السبت , 19 يونيو 2021
دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

الاتحاد يشهد حضور آلاف الجماهير لمباراة مانشستر سيتي

كتب : عبد الرحمن عزت

صرحت مصادر صحفية عن قرار نادي مانشستر سيتي بفتح ملعب التدريبات “الاتحاد” أمام الجماهير لدعم الفريق أمام منافسه فريق تشيلسي في مباراة النهائي لدوري أبطال أوروبا الذي تقرر أن يقام بعد غد السبت الموافق 29 من شهر مايو الجاري.

اقرأ أيضا : يوفنتوس يتأهل لبطولة دوري أبطال إيطاليا بعد فوزه على بولونيا

وكشفت إحدى الصحف الإنجليزية أن إدارة نادي مانشستر سيتي ستقوم بوضع شاشة داخل ملعب التدريبات “الاتحاد” ويتم السماح لعدد من الأشخاص يصل إلى 4000 فرد بحضور المباراة لتشجيع الفريق أثناء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي.

وأضافت الصحيفة خلال تصريحاتها أنه من المنتظر أن يتواجد أثناء المباراة 4 آلاف من المشجعين الذين يقفون بجوار فريق مانشستر سيتي في ملعب التدريبات أثناء مباراة النهائي لدوري أبطال أوروبا.

في السياق ذاته نذكر أن الحكومة البرتغالية أعلنت عن قدرتها على إستضافة 33% من سعة “الدراجاو” الملعب الذي سيقام فيه نهائي دوري أبطال أوروبا 2020- 2021، والذي تقرر إقامتها يوم السبت المقبل بين كل من فريق مانشستر سيتي وفريق تشيلسي.

وبناءًا على ما ذكر فمن المتوقع أن يصل عدد الجماهير الحاضرين للمباراة حوالي 16500 فرد بدلًا من 12000 فرد.

أسعار تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

وتم التصريح عن الأسعار الرسمية لتذاكر لقاء النهائي لدوري أبطال أوروبا، وتم توزيعهم على 4 فئات مختلفة وجاء تقسيمهم كالتالي:

الفئة الأولى: 600 يورو

الفئة الثانية: 450 يورو

الفئة الثالثة: 180 يورو

الفئة الرابعة: 70 يورو

مع الأخذ في الاعتبار أن تذاكر الفئة الرابعة التي تبلغ قيمتها 70 يورو مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة ويسمح لهم اصطحاب مرافق واحد فقط مجانًا.

وقام الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك فريق مانشستر سيتي بالإعلان عن توليه تكاليف رحلة جماهير السيتيزن إلى البرتغال ليتيح لهم فرصة حضور مباراة النهائي لدوري أبطال أوروبا التي تقام في الـ 29 من شهر مايو الجاري.

مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره فريق تشيلسي في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ، يوم 29 مايو الجاري، ويحضر اللقاء حوالي 6 آلاف من مشجعي فريق السيتي وفريق البلوز، داخل البرتغال بعدما تم تغيير مكان اللقاء من تركيا بسبب فيروس كورونا.

وصرح فريق مانشستر سيتي عن استفادة عدد كبير من جماهير الفريق من تلك المباراة لتخفيف الضغط المالي عليهم، نتيجة للظروف العصيبة التي يواجهها العالم بسبب فيروس كورونا.

شاهد أيضاً

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …

طاهر محمد طاهر

تصريحات طاهر محمد طاهر قبل مباراة السوبر الأفريقي

كتب : عبد الرحمن عماد صرح طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …