السبت , 19 يونيو 2021
شريف دسوقي
شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين

نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد الفنان شريف دسوقي، والتي طولب فيها بتعويض قيمته 5 ملايين جنيه بعدما ادعى عدم تقاضيه أجره كاملًا عن دوره في إحدى مسلسلات الماراثون الرمضاني السابق.

اقرأ أيضا : شريف دسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

وقال المدعي أن الفنان شريف دسوقي أدلى بتصريحات غير صحيحة أثناء لقائه في إحدى البرامج الحوارية حيث قال أنه لم يتقاضى أجره من مدير إنتاج المسلسل، مما تسببت تلك التصريحات بأضرار مادية وأدبية للمدعي.

شريف دسوقي

كان الفنان شريف دسوقي كتب منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ليطمئن جماهيره على حالته الصحية بعد إجراء العملية وقال: “قدر الله وماشاء فعل الحمد لله على كل شئ”.

تعليق منى ممدوح على أزمة الفنان شريف دسوقي

أعربت منى ممدوح عن غضبها بسبب ما تعرض له الفنان شريف دسوقي وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: ” أنا صاحية على خبر وجع قلبي حقيقي وسبق وقبل كده كتبت عن الأستاذ والمحترم الزميل المجتهد شريف الدسوقي والظلم والإهانة اللي اتعرض ليها من منتج عمل وعياطه اللي حقيقي وجع قلبي وكمان دلوقتي بتر قدمه اللي قال كتير إنه تعبان ومحتاج يأخذ فلوسه للعلاج وبسرعة علشان يتعالج واتهموه بالإدمان وحصل اللي حصل”.

وتابعت: “عليه العوض ومنه العوض على اللي بيحصل في الزمن ده وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم قاطع رزق واللي بيأكل حق حد في كل مجال وقدر الله وما شاء فعل وربنا يشفيك يا شريف ويعينا على السواد اللي بنشوفه من الناس اللي قلوبها ماتت وضميرها والأرزاق بإيد ربنا سبحانه وتعالى وبس وحسبي الله ونعم الوكيل يا شريف ربنا موجود”.

تصريحات بدرية طلبة

وفي تصريحات للفنانة بدرية طلبة عن الفنان شريف دسوقي ذكرت أنه خضع لعملية جراحية تم فيها بتر ساقه وهو الآن حالته مستقرة بفضل من الله.

وأضافت الفنانة بدرية طلبة خلال تصريحاتها أن الفنان شريف دسوقي كان تعرض لجرح في قدمه وهو مريض سكر أثناء تصوير مشاهده في “وقفة رجالة” ، ولكن تفاقم الجرح وأخبرهم الأطباء أن الحالة سيئة للغاية وقد تتعرض حياته للخطر في حالة عدم إجراء العملية خلال يومين.

في السياق ذاته نذكر أن الفنانة بدرية طلبة كانت كتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ” عن تجربة عشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاءك على خير”.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …

إنجي علاء تروى قصة اختيار يوسف شريف لفكرة مسلسل كوفيد 25

إنجي علاء تروى قصة اختيار يوسف شريف لفكرة مسلسل كوفيد 25

كتب : ابراهيم سراج حلت إنجي علاء ضيفة في برنامج “حروف الجر” مع الإعلامي يوسف …