الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021
نادي أسوان
نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان

صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت لصالح فريقه حيث يعد الذهاب للاسكندرية والعودة لأسوان مرة أخرى لمباراة الزمالك أمرًا مرهقًا بالنسبة لهم.

اقرأ أيضا : أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كان اتحاد الكرة المصري أعلن أمس الثلاثاء عن تأجيل مباراتين لفريق النادي الأهلي ضد نادي أسوان ونادي البنك الأهلي، وتقرر إقامتهما بدون لاعبي المنتخب الأولمبي أثناء فترة توقف الدوري على هامش تجمعهم للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية ويتم الإعلان عن موعد المباراتين في وقت لاحق.

تصريحات أحمد سليمان

واستكمل أحمد سليمان رئيس نادي أسوان تصريحاته من خلال البرنامج الإذاعي “اللعبة الحلوة” الذي يتم إذاعته عبر محطة “أون سبورت”، وقال أن تأجيل المباراة أمر جيد بالنسبة للفريق حيث تتاح لهم الفرصة لالتقاط أنفاسهم.

وختم أحمد سليمان حديثه بشأن مواعيد المباريات المقبلة فذكر أن جدول الدوري كان يحتم عليه خوض مباراة ضد المصري في كأس مصر بمدينة الإسكندرية، ثم العودة لأسوان لمواجهة الأهلي وبعدها السفر للقاهرة من أجل لقاء الزمالك بالدوري.

اخر مباريات فريق أسوان

تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة هدف واحد دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر مسابقات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي الجاري 2020- 2021، وجمع بينهما استاد أسوان.

نادي أسوان

وبتلك النتيجة يكون تمكن فريق أسوان من أن يحتل المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة بعدما خاض 23 مباراة تمكن من الفوز في 6 مباريات منها وتعادل في 6 بينما خسر 11 مباراة، وتمكن الفريق من تسجيل 19 هدفًا بينما دخل في شباكه 35 هدفًا.

أحداث المباراة

كانت المباراة هجومية من قبل الفريقين وضيع لاعبي فريق غزل المحلة أكثر من 3 فرص في الشوط الأول حتى قام اللاعب عمرو الحلواني بتسجيل هدف التقدم لصالح نادي أسوان في الدقيقة الـ 39 من عمر الشوط الأول.

وتمكن فريق غزل المحلة من السيطرة على أحداث المباراة بداية من الشوط الثاني لكن دون خطورة حقيقية على مرمى نادي أسوان، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-0 لصالح نادي أسوان.

شاهد أيضاً

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …

طاهر محمد طاهر

تصريحات طاهر محمد طاهر قبل مباراة السوبر الأفريقي

كتب : عبد الرحمن عماد صرح طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …