الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021
مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب
مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج

استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية mbc مصر كل من الفنان عمرو سعد والفنان مصطفى شعبان، واقتحم كل منهم الاستوديو أثناء حديثه بعدما تركهم ينتظرون لفترة طويلة قائلين: ” بقالنا كتير مستنيين إنت واخد البرنامج لحسابك يالا لم حاجتك” ليرد عليهم الإعلامي عمرو أديب قائلًا: “لا مش هنا الكلام ده”.

اقرأ أيضا : إنجي علاء تروى قصة اختيار يوسف شريف لفكرة مسلسل كوفيد 25

وذكر الإعلامي عمرو أديب في بداية الحلقة بأن عدد كبير من الفنانين يرفض الظهور في الحلقة بصحبة فنان آخر مؤكدًا على أن موافقة عمرو سعد ومصطفى شعبان على الظهور معًا ترجع إلى وجود حالة من النضج والمحبة بينهم واقتناعهم بالعمل الذي قدموه معًا ونجاحهم المبهر منذ اليوم الأول لهم.

ودار الحديث بينهم حول مسلسلهم ملوك الجدعنة الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني السابق، وقال الفنان مصطفى شعبان عن المسلسل أنه تحدث مع منتج العمل صادق الصباح الذي أخبره أن المسلسل على غرار فيلم “سلام ياصاحبي” إلا أنه يعود لرواية أجنبيه تدور أحداثها حول اثنين من الأصدقاء، وأشار مصطفى شعبان إلى أن المسلسل يناقش علاقة الصداقة الموجودة بين اثنين من الشباب ويركز على الأخلاق التي تتحلى بها الحارة الشعبية.

مصطفي شعبان يتحدث عن النجم يوسف شعبان

وتطرق الفنان مصطفى شعبان أثناء حديثه عن المسلسل لذكرى الفنان الراحل يوسف شعبان حيث حالفهم الحظ بالتصوير معه في أيامه الأخيرة قبل وفاته، وشارك معهم بالتصوير في 12 يومًا فقط، بالإضافة إلى تواجده بالفندق الذي كان متواجدًا فيه الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد.

مشهد موت الطفلة حبيبة

وقال مصطفى شعبان عن مشهد موت الطفلة حبيبة بالمسلسل أنه كان مشهدًا صعبًا وطلب من أحمد موسى مخرج العمر تغييره خاصة أنه قام بأداء نفس الدور في مشهد مشابه له من مسلسل أيوب، ولكن بإحساس مختلف ويرجع الفضل في ذلك إلى أحمد خالد بالإضافة إلى مشاهد الأكشن التي كان يقدمها ويصورها باحترافية كبيرة.

وأعرب الفنان مصطفى شعبان عن سعادته بالعمل مع صديقه الفنان عمرو سعد حيث يعتبره فنان حقيقي وانسان صادق وواضح.

مسلسل ملوك الجدعنة

كان المسلسل من بطولة عدد من الفنانين نذكر منهم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، انتاج صادق الصباح.

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

إنجي علاء تروى قصة اختيار يوسف شريف لفكرة مسلسل كوفيد 25

إنجي علاء تروى قصة اختيار يوسف شريف لفكرة مسلسل كوفيد 25

كتب : ابراهيم سراج حلت إنجي علاء ضيفة في برنامج “حروف الجر” مع الإعلامي يوسف …