الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين

قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال عبد العزيز عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وطلبت من متابعيها تكثيف الدعاء لها.

اقرأ أيضا : تصريحات رامي رضوان عن دلال عبد العزيز وسمير غانم

ونشرت الفنانة ليلى أحمد زاهر الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعدما تداولت عددًا من الأخبار حول تدهور حالتها الصحية ومعاناتها بسبب نقص الأكسجين.

وكتبت ليلى زاهر على صورة الفنانة دلال عبد العزيز: “اللهم اشفيها شفاء ليس بعده سقماً ابداً، اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينك التي لا تنام اللهم اكفها بركنك الذي لا يرام، و احفظها بعزك الذي لا يضام، اللهم ارحمها بقدرتك عليها، انت ثقتها و رجائها يا كاشف الهم يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين اللهم البسها ثوب الصحة و العافية عاجلا غير أجلا  يا أرحم الراحمين، اللهم اشفيها اللهم اشفيها اللهم اشفيها”

حالة الفنانة دلال عبد العزيز

من جانبه صرح الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية أول أمس عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز وقال أن حالتها لا تزال حرجة وطلب من الجميع الدعاء لها بتمام الشفاء العاجل ودعا لزوجها الراحل الفنان سمير غانم بالرحمة والمغفرة.

في سياق متصل نذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز تعرضت لمسحة كورونا منذ 6 أيام وكانت نتيجتها سلبية ولكنها لازالت تعاني من مضاعفات الإصابة التي خلفها الفيروس، ولا تزال حتى الآن داخل حجرة الرعاية المركزة ومن المقرر أن تظل بداخلها عدة أيام حتى يتم ضبط التنفس.

تفاصيل وفاة الراحل سمير غانم

في السياق ذاته نذكر أن الفنان سمير غانم توفي مساء الخميس الماضي 20/5 ، بعد صراع استمر لفترة مع المرض وكان في أيامه الأخيرة تم وضعه على أجهزة التنفس الإصطناعي بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد والذي أصيبت به زوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

وكان الفنان سمير غانم يعاني من مشاكل بالكلى قبل إصابته بفيروس كورونا مما أدي إلى زيادة نسبة الكرياتينين بالدم وأصيب بعدها بأزمة كلوية حادة مما استدعى خضوعه لجلسات الغسيل الكلوي بسبب تلف الكلى الذي تعرض له.

وفي خلال الساعات القليلة قبل وفاته بذل الأطباء قصارى جهدهم لإنقاذه إلا أنه رحل إلى جوار ربه، جدير بالذكر أن آخر مسحة كورونا خضع لها كانت نتيجتها إيجابية.

وتم تشييع جنازته من جامع المشير بالتجمع الخامس بعد صلاة الجمعة، وتم دفنه في مقابر أسرته الموجودة بمنطقة مدينة نصر.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …

إنجي علاء تروى قصة اختيار يوسف شريف لفكرة مسلسل كوفيد 25

إنجي علاء تروى قصة اختيار يوسف شريف لفكرة مسلسل كوفيد 25

كتب : ابراهيم سراج حلت إنجي علاء ضيفة في برنامج “حروف الجر” مع الإعلامي يوسف …