السبت , 19 يونيو 2021
سمير غانم
سمير غانم

لبلبة تنعي سمير غانم “كان بيضحكني”

كتب : ابراهيم سراج

نعت الفنانة لبلبة رحيل الفنان سمير غانم  خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامى عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” المذاع على القناة الفضائية mbc مصر.

اقرأ أيضا : شيرين تصرح عن كواليس مسرحية المتزوجون مع سمير غانم

وقالت الفنانة لبلبة: “إحنا بنعزي نفسنا وبنعزي ملايين من الشعب محبين الأستاذ سمير غانم.”

وتابعت: “اللي متعودين عليه أن الفنان يبقى في الحقيقة مش كوميديان ولكن سمير غانم كان في الحقيقة كوميديان وكان لما نبقى متضايقين من أي حاجة وأكلمه ويضحكني يخليني أنسى كل اللي كنت بفكر فيه.”

وأضافت: “الاستاذ سمير غانم أنا عملت معاه أجمل أفلامي وكان بيغني معايا، عملت معاه حوالي 7 أفلام كان منهم البعض يذهب للمأذون مرتين، وبعدها عملنا فيلم مع بعض اسمه أربعة اتنين أربعة وساعتها الاستاذ فاروق صبري منتج الفيلم قالي يا نونيا الفيلم ده هيقعد سنة في السينما ما صدقتش، وقولتله يعني ايه اربعة اتنين أربعة قالي ده كورة وفعلًا الفيلم قعد سنة في السينما”.

وأكملت: “عملت معاه أحلى أفلامي وغنى معايا اسكتشات واستعراضات ورقص معايا، هو كان جميل وطيب وراقي، عمري ماشوفت مشكلة بينه وبين أي حد، كنت أتضايق أكلمه في التليفون أقوله سمير أنا متضايقة، كان جميل وانسان عطوف وأخلاقه راقية، عمري ما شوفت ليه أي مشكلة كان دايمًا يضحك ودايمًا يضحكنا، لو شوفته ف أي حتة لازم ياخد قلبك”.

واستكملت: “أنا في منتهى الحزن اني فقدت صديق وانسان كنت بحكيله اللي مضايقني وكان بيقولي على كل حاجة صح أو غلط”.

تفاصيل وفاة الراحل سمير غانم

في السياق ذاته نذكر أن الفنان سمير غانم توفي مساء الخميس الماضي 20/5 ، بعد صراع استمر لفترة مع المرض وكان في أيامه الأخيرة تم وضعه على أجهزة التنفس الإصطناعي بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد والذي أصيبت به زوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

وكان الفنان سمير غانم يعاني من مشاكل بالكلى قبل إصابته بفيروس كورونا مما أدي إلى زيادة نسبة الكرياتينين بالدم وأصيب بعدها بأزمة كلوية حادة مما استدعى خضوعه لجلسات الغسيل الكلوي بسبب تلف الكلى الذي تعرض له.

وفي خلال الساعات القليلة قبل وفاته بذل الأطباء قصارى جهدهم لإنقاذه إلا أنه رحل إلى جوار ربه، جدير بالذكر أن آخر مسحة كورونا خضع لها كانت نتيجتها إيجابية.

وتم تشييع جنازته من جامع المشير بالتجمع الخامس، بعد صلاة الجمعة الماضية ، وتم دفنه في مقابر أسرته الموجودة بمنطقة مدينة نصر.

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …