الأحد , 17 أكتوبر 2021
رمضان صبحي
رمضان صبحي

رمضان صبحي يثير الجدل بين جماهير النادي الأهلي

كتب : احمد زيدان

أثار اللاعب رمضان صبحي فضول جماهير النادي الأهلى بعدما قام بتغيير صورته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماع فيس بوك، ووضع صورة له مرتديًا قميص النادي الأهلي.

اقرأ أيضا : بيراميدز يفوز على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة

كان اللاعب رمضان صبحي انتقل إلى صفوف نادي بيراميدز في بداية الموسم الجاري بعدما انتهت فترة إعارته للنادي الأهلي ورفض الاستمرار داخل صفوف الفريق الأمر الذي أثار غضب جماهير نادي القلعة الحمراء، بعدما كان معارًا من الفريق الإنجليزي هدرسفيلد والذي عقد صفقة بيعه إلى نادي بيراميدز.

تصريحات وكيل محمد صبحي بشأن الصورة

صرح وكيل اللاعب رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق ولاعب بيراميدز الحالي، أن اللاعب ليس له شأن بإدارة الصفحة الموجودة باسمه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي قام المشرفون عليها بتغيير  صورته ووضع صورة له مرتدًا قميص النادي الأهلي، وأكد وكيل اللاعب أن الصفحة تم توثيقها في السابق من قبل النادي الأهلي في عام 2016 حينما كان اللاعب رمضان صبحي متواجدًا ضمن صفوف الفريق، ولكنه في الفترة الحالية ليس له علاقة نهائيًا بإدارة الصفحة وخصوصًا بعدما غير القائمين عليها “صورة البروفايل”.

وأضاف وكيل اللاعب رمضان صبحي خلال تصريحاته أنه لا يملك حسابًا شخصيًا على موقع الفيسبوك في الفترة الحالية، وأن حساباته الرسمية حاليًا عبر موقع انستجرام وموقع تويتر فقط.

تصريحات رمضان صبحي لرامز جلال

كان صبحي قد ذكر في تصريحات له مع الفنان رامز جلال أنه مازال واحدًا ضمن مشجعي النادي الأهلي وما زال راغبًا في العودة إلى صفوفه.

مفاوضات نادي الزمالك مع رمضان صبحي

في السياق ذاته نذكر أن نادي الزمالك كان قد دخل في مفاوضات شفهية مع اللاعب رمضان لاعب نادي بيراميدز إلا أنه من المتوقع عدم إتمام الصفقة بسبب المتطلبات المادية للعفيجي، التي تجاوزت طلبات اللاعب التونسي فرجاني ساسي.

ويواجه نادي الزمالك أزمة مادية في الفترة الحالية قد تعوق تجديد عقد اللاعب فرجاني ساسي مما يجعل أمر التعاقد مع اللاعب رمضان هو أمر أشبه بالمستحيل على إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة أن مدحت العدل المرشح المتوقع لرئاسة نادي الزمالك حسب ما أعلنه، أنه قد دخل في مفاوضات مع جناح نادي بيراميدز اللاعب رمضان صبحي ليسجل بذلك أول هداياه لنادي القلعة البيضاء في حالة نجاحه.

وفي سياق متصل نذكر أن اللاعب رمضان صبحي يستعد لمواجهة إنيمبا في اللقاء الذي يجمع بينه وبين فريق بيراميدز في مباراة الإياب للتأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …