الأحد , 17 أكتوبر 2021
شعار الزمالك
شعار الزمالك

السبب وراء طرد طارق حامد من مباراة الزمالك

كتب : عبد الرحمن عماد

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إيقاف كل من اللاعب طارق حامد لاعب نادي الزمالك واللاعب أحمد رفعت لاعب نادي المصري البورسعيدي في مباراتين متتاليتين بعدما حصل كل من طارق حامد ورفعت على طرد مباشر في آخر مباراة جمعت بين الفريقين بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي انتهت بين الفريقين بنتيجة 3-2 لصالح نادي الزمالك.

اقرأ أيضا : الزمالك يوسع الفارق بين الأهلي ويتصدر ترتيب الدوري 2021

وجاء قرار لجنة المسابقات بطرد كل من طارق حامد وأحمد رفعت بسبب الخشونة التي تعمدها اللاعبان أثناء اللعب وليس الضرب بدون كرة، لذلك تم تطبيق اللائحة عليهم ووقف كل منهم لمباراتين فقط.

تدريبات فريق الزمالك استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

حسب قرار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، يواصل الفريق تدريباته بدءًا من اليوم الثلاثاء دون الحصول على أيام راحة، ليستعد الفريق على أكمل وجه لمواجهة فريق نادي الاسماعيلي في الدور الـ 16 من بطولة كأس مصر، من المقرر أن تنعقد المباراة بينهما يوم الخميس المقبل باستاد السويس.

ويبدأ الفريق تدريباته في الثانية عشر من ظهر اليوم بمدينة الاسكندرية ومن المقرر أن ينتقل الفريق إلى العين السخنة للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة، ويؤدي الفريق مرانه الرئيسي في يوم الأربعاء المقبل لملاعب وادي دجلة الموجودة في العين السخنة.

مباراة المصري البورسعيدي

في السياق ذاته نذكر أن نادي الزمالك تمكن من الفوز على نظيره فريق نادي المصري البورسعيدي بنتيجة 3-2 في مباراة قوية جمعت بينهما مساء الأمس الإثنين، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2020- 2021، وأقيمت المباراة على أرض ستاد الإسكندرية.

نادي الزمالك

وبتلك النتيجة يكون تمكن فريق نادي الزمالك من توسيع فارق النقاط بينه وبين فريق النادي الأهلي صاحب وصافة جدول الدوري المصري، ويتصدر نادي الزمالك الجدول برصيد 54 نقطة، بفارق 6 مباريات عن النادي الأهلي و13 نقطة.

ويتصدر فريق نادي الزمالك جدول الدوري المصري بعدما خاض 24 مباراة تمكن من تحقيق الفوز في 16 مباراة منها وتعادل في 6 بينما خسر مباراتين، وتمكن فريقه من تسجيل 44 هدفًا بينما دخل في شباكه 18 هدفًا.

نادي المصري البورسعيدي

بينما احتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري برصيد 39 نقطة بعدما خاض 24 مباراة تمكن من تحقيق الفوز في 10 مباريات منها وتعادل في 9 بينما خسر 5 مباريات وتمكن فريقه من تسجيل 31 هدفًا بينما دخل في شباكه 21 هدفًا.

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …