الأحد , 17 أكتوبر 2021
حورية فرغلي
حورية فرغلي

أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي: مش بنت خالتي

كتب : هشام صلاح الدين

ردت الفنانة أمينة خليل عن التصريحات التي تداولت للفنانة حورية فرغلي، التي كانت قالت فيها أنهما تجمعهم صلة قرابة خلال إحدى البرامج الحوارية على شاشة التليفزيون.

تصريحات الفنانة أمينة خليل

وصرحت الفنانة أمينة خليل أن عناوين الأخبار التي تداولت حول هذا الشأن ليست دقيقة بشكل كافي فهما ليستا أبناء خالة، ولكن توجد علاقة عائلية من بعيد تربط بين جدتها و والدة الفنانة حورية فرغلي.

اقرأ أيضا : تعليق حورية فرغلي على آخر عملياتها الجراحية

وأضافت أمينة خليل في تصريحاتها أن العائلتين لا يحدث بينهم اختلاط بأي شكل منذ زمن بعيد لذلك لم يتحدثا عن تلك العلاقة طوال فترة عملهما بالفن.

تصريحات حورية فرغلي

في سياق متصل نذكر أن الفنانة حورية  فرغلي ذكرت خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي المذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، أن الفنانة أمينة خليل ابنة خالتها وعلى الرغم من ذلك فهي لم تقف بجوارها في محنتها، وذكرت عددًا من المشاهير الذين لم تجمعهم أعمالًا فنية من قبل ولكنهم حرصوا على السؤال عنها كان منهم شريف منير وإيمان الحصري ونبيلة عبيد.

سبب إصابة حورية فرغلي

وفي السياق ذاته نذكر أن الفنانة حورية فرغلي قد تعرضت لحادث إثر ممارستها للفروسية والتي تعد رياضتها المفضلة ولكنها سقطت من فوق الحصان وكُسر أنفها، وقامت بعدها بإجراء العديد من العمليات الجراحية مما تسببت تلك العمليات في فقدانها لحاسة الشم والتذوق.

وبسبب ذلك الحادث تشوه أنف الفنانة حورية وتعرضت للكثير من التنمر مما أثر على حالتها النفسية بالسلب وظلت حبيسة غرفتها لمدة قاربت الثمانية أشهر.

في إحدى اللقاءات التي أقيمت معها عبرت عن مدى حزنها الشديد للحالة التي وصلت إليها، حيث نسيها كل زملائها فلم يعد أحد يسأل عنها وانشغل كل منهم بحياته، واستكملت: ” تليفونى بقاله 3 سنين مبيرنش، محدش بيدعيني في الحفلات، أو المسرحيات، ولا أي حاجة”، وأضافت حورية فرغلي أنها تعرضت للتنمر والشتم كثيرًا بسبب شكل أنفها.

حورية فرغلي

نذكر أن الفنانة حورية فرغلي ولدت في عام 1976 بدولة الإمارات العربية، وتحمل الجنسية الإماراتية والمصرية واسمها الحقيقي “عذابة محمد بن علي” واشتهرت في الإمارات باسم “عذابة الطاير”، أحبت الفروسية ومارستها منذ الصغر وشاركت في العديد من البطولات العالمية والمحلية، وشاركت باسم دولة الإمارات في بطولة مكتوم لقفز الحواجز في عام 2001 وفازت بلقب البطولة، وفي عام 2002 شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر وحصلت على المركز الأول في المسابقة وحصدت اللقب إلا أنها تنازلت عنه لوصيفتها نور السمري.

كانت بداية مشاركتها في المجال الفني عام 2010 حيث شاركت في العديد من الأعمال، وكانت أول بطولة لها في الدراما مسلسل “ساحرة الجنوب”.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد …

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …