الأحد , 17 أكتوبر 2021
Fast & Furious
Fast & Furious

موعد عرض Fast & Furious في سينمات مصر

كتب : هشام صلاح الدين

بعد تأجيل استمر لفترة طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا العالمية، يستعد الجمهور المصري لموعده مع مشاهدة الجزء التاسع من سلسلة السرعة والغضب Fast & Furious وذلك مع بداية عرضه في دور السينما الأمس الأربعاء ويعرض الفيلم بتقنية الآي ماكس.

اقرأ أيضا : قصة فيلم فيلم The Father الفائز بأوسكار أفضل سيناريو مقتبس

وتم إطلاق عرض الإعلان الترويجي للفيلم fast and Furious 9 في الحفل الموسيقي العالمي الذي تم إذاعته مباشرة وكان بعنوان The Road To F9 من داخل ميامي، وتعتبر سلسلة أفلام Fast and Furious واحدة من أكثر الأفلام شهرة والتي حققت إيرادات واسعة على مستوى العالم أجمع، بالإضافة إلى تخطي الجزئين الأخيرين السابع والثامن ما يقرب من مليار دولار على مستوى العالم.

وتعد تلك السلسلة السبب في شهرة عدد كبير من النجوم جاء على رأسهم النجم الراحل بول ووكر الذي كان يعتبر واحدًا ضمن أشهر رواد سباق السيارات في السينما وذلك بسبب كونه بطل سباق السيارات المشوق ضمن تلك السلسلة، بالإضافة إلى أن سبب وفاته كان حادث سير مروع أثناء طريقه لحضور حفل خيري، ووقع ذلك الحادث خلال الفترة التي شهدت تصوير الجزء السابع من السلسلة.

ويشارك في هذا الجزء عدد كبير من النجوم من ضمنهم: فين ديزل، جون سينا، ميشيل رودريجيز، تيريز جيبسون، تشارليز ثيرون، ناتالي ايمانويل، فين كول، هيلين ميرين، جوردانا بروستر، ومن إخراج جستن لين الذي قام بإخراج الأجزاء الثالث والرابع والخامس والسادس من السلسلة.

Fast & Furious

تبدأ أحداث الفيلم عند نهاية الجزء الثامن الذي تم طرحه في عام 2017، وتدور الأحداث حول الصراع الذي نشأ بين النجم العالمي فان ديزل الذي يجسد دور دومينيك توريتو وأخيه الشرير جايكوب ويقوم بتمثيل دوره لاعب المصارعة العالمي جون سينا، وجاء برومو الفيلم تحت عنوان “العائلة أولًا” إشارة إلى أن دومينيك يتعين عليه الاختيار بين العائلة التي ينتمي إليها في سباق السيارات وبين عائلته البيولوجية.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد …

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …