شيخ الحارة والجريئة
شيخ الحارة والجريئة

نيللي كريم تصرح: مخرجة بـ 100 وش انشغلت عن الموسم الثاني بزواج ابنتها

صرحت الفنانة نيللي كريم أن سبب تأخر مسلسل بـ 100 وش هو انشغال المخرجة بزواج ابنتها.

وأوضحت خلال حديثها مع الإعلامية إيناس الدغيدي عبر برنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر القناة الفضائية “القاهرة والناس”، أنها لم تمانع في المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل بـ 100 وش الذي تم عرض جزئه الأول في الموسم الرمضاني لعام 2020.

اقرأ أيضا : بوسي شلبي تظهر بشعرها الحقيقي وتكشف عن سبب ارتدائها للشعر المستعار

وتطرقت الفنانة نيللي كريم للحديث عن أسباب طلاقها من زوجها الثاني وقالت أنها لم تتعرض لعنف الزواجي طوال فترة زواجها منه ولكن عند خلافاتهم كانت تصمت طويلًا ثم تفاجئه بقرارها حتى انفصلا في عام 2015، ونفت وجود خلافات بينهما فهو لا يزال أب أولادها.

نيللي كريم

ولدت الفنانة نيللي كريم في مدينة الإسكندرية واسمها الحقيقي نيللي محمد السيد عطا الله، بالثامن عشر من شهر ديسمبر وتبلغ من العمر 47 عامًا، ولدت نيللي كريم لأب مصري وأم روسية وانتقلت لتقيم مع والديها في روسيا واستقرت هناك حوالي 10 سنوات حتى انتهت من دراستها المدرسية، وعادت بعدها إلى مصر لتبدأ دراسة البالية داخل دار الأوبرا المصرية، وبدأت مشوارها الفني من خلال فن الباليه حيث كانت من أفضل راقصات الباليه في دار الأوبرا المصرية.

شاركت نيللي كريم في فوازير رمضان لعام 1999م كامتداد لفوازير رمضان التي قدمتها الفنانة نيللي التي اشتهرت بعروض الفوازير الرمضانية، مما جعل الأنظار تلتفت إليها وكان من بينهم الفنانة فاتن حمامة التي قامت باختيارها للمشاركة في مسلسل وجه القمر في سنة 2000م وكان ذلك الدور هو أول أدوارها السينمائية، ثم أسند إليها بعد ذلك عددًا من الأدوار وكان أولى أدوارها التي كانت سببًا في شهرتها هو دورها في فيلم سحر العيون مع الفنان الراحل عامر منيب.

تزوجت الفنانة نيللي كريم مرتين، كانت المرة الأولى التي أنجبت فيها ابنيها كريم ويوسف، وانفصلت عن والدهم ثم تزوجت بعدها من “هاني أبو النجا” ورزقا بابنتيهما سيليا وكندا، وأعلنت انفصالها عنه رسميا في عام 2015.

شاركت الفنانة نيللي كريم في عدد من الأفلام السينمائية نذكر منها: سحر العيون، غبي منه فيه، حرب أطاليا، إنت عمرى، آخر الددنيا، الرجل الغامض بسلامته، زهايمر، أنا بضيع يا وديع، الفيل الأزرق، هامش في تاريخ الباليه، هيبتا المحاضرة الأخيرة، بشتري راجل، كزابلانكا، الفيل الأزرق الجزء الثاني، البعض لا يذهب للمأذون مرتين.

بالإضافة إلى مشاركتها في عدد كبير من المسلسلات الدرامية كان أشهرهم: بنت اسمها ذات، سجن النسا، سرايا عابدين، تحت السيطرة، سقوط حر، لأعلى سعر، إختفاء، بـ 100وش.

شاهد أيضاً

سمية الخشاب تقع في فخ رامز طار عقله

سمية الخشاب تقع في فخ “رامز طار عقله”

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة مع رامز جلال في برنامج “رامز طار عقله” الذي يذاع …

جزر المالديف

أهم معالم جزر المالديف.. أشهر بلاد آسيا السياحية

طرحت الفنانة رزان مغربي سؤالًا خلال برنامجها المذاع في شهر رمضان الكريم “مسابقة رزان ومهيب”، …

شيخ الحارة والجريئة

بوسي شلبي تظهر بشعرها الحقيقي وتكشف عن سبب ارتدائها للشعر المستعار

أكدت الإعلامية بوسي شلبي على عدم خضوعها لأي واحدة من ضمن عمليات التجميل، ولكنها تضع …