الجمعة , 22 أكتوبر 2021
محمد شريف
محمد شريف

فرق الدوري التركي تسعى لشراء محمد شريف مقابل 2.5 مليون جنيه

صرحت إحدى الصحف التركية عن المفاوضات التي تجري بين إدارة نادي طرابزون التركي مع إدارة فريق النادي الأهلي، وتهدف تلك المفاوضات إلى انتقال محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي من المفترض أن تبدأ في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا : صالح جمعة يصرح: الأهلي خصم مني 5 ملايين جنيه

وبينت الصحيفة التركية خلال تصريحاتها أن الأندية التركية تضع اللاعب محمد شريف تحت أنظارها بسبب أدائه المتميز مع نادي القلعة الحمراء والمنتخب الوطني، ومن أبرز تلك الأندية نادي طرابزون سبور ونادي بولو سبور.

وجاء وفق تصريحات الصحيفة التركية أن نادي ترابزون أعلن عن استعداده لدفع 2.5 مليون دولار مقابل ضم اللاعب محمد شريف إلى ناديه، ولكن قابل النادي الأهلي عرضهم بالرفض حيث يرغب في الحصول على 7.5 مليون دولار مقابل الاستغناء عن خدمات المهاجم الدولي ضمن صفوفه.

ويتساوى مهاجم القلعة الحمراء محمد شريف في صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز مع كل من أحمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش، وحسام حسن لاعب فريق سموحة، وعمر كمال لاعب الفريق المصري البورسعيدي، حيث سجل كل منهم 9 أهداف منذ بداية الموسم الجاري.

أهداف محمد شريف في الموسم الكروي الجاري

سجل اللاعب محمد شريف 9 أهداف في الدوري المصري الممتاز وهم: هدف مرمى الاتحاد السكندري، هدف مرمى المقاولون العرب، هدف مرمى إنبي، هدفين في مرمى غزل المحلة، هدفين في مرمى الزمالك، هدفين في مرمى المصري البورسعيدي.

وسجل ثلاثة أهداف في بطولة أفريقيا وهم: هدف في مرمى فيتا كلوب الكونغولي في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات، هدف في مرمى فيتا كلوب الكونغولي في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات، هدف في مرمى فريق سيمبا التنزاني في الجولة السادسه والمقررة من دور المجموعات.

النادي الأهلي

في سياق متصل، نذكر أن فريق النادي الأهلي يبدأ مرانه في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك إستعدادًا للقاء فريق الجونة المنتظر إقامته في مساء الغد الجمعة، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتمكن فريق النادي الأهلي من أن يحتل وصافة جدول الدوري برصيد 36 نقطة بعدما خاض 15 مباراة تمكن من الفوز في 11 مباراة منها وتعادل في ثلاث مباريات بينما خسر مباراة واحدة.

ويحتل فريق الجونة المركز العاشر من ترتيب جدول الدوري برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة تمكن من الفوز في 6 مباريات منها بينما تعادل في 6 مثلهم وخسر 6 مباريات.

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …