الجمعة , 22 أكتوبر 2021
عادل إمام يتصدر تريند جوجل بسبب ابنه محمد إمام
عادل إمام يتصدر تريند جوجل بسبب ابنه محمد إمام

عادل إمام يتصدر تريند جوجل بسبب ابنه محمد إمام

احتفى الفنان محمد إمام بمنشور قام أحد معجبيه بكتابته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قال فيه عن الفنان محمد إمام أنه امتداد حقيقي لوالده الزعيم عادل إمام، ونشر صورة للفنان عادل إمام وكتب عليها: ” قمة الفخر لما ماتعملش ولا مسلسل في رمضان، بس تبقى تريند طوال الشهر” في إشارة منه إلى ترديد اسمه مصحوبا باسم ابنه محمد عادل إمام.

اقرأ أيضا : أبرز الأحداث في حياة نور الشريف

وعلق الفنان محمد إمام على ذلك المنشور وكتب: ” من أحلى الكلام اللي جالي، مسؤولية كبيرة مش أي حد يفهمها”، وأضاف: “الحمدلله، الزعيم، النمر، محمد إمام”.

 محمد عادل إمام

ولد الفنان محمد إمام في السادس عشر من شهر نوفمبر لعام 1984 ويبلغ من العمر 36 عامًا، وهو ابن الفنان عادل إمام وشقيق المخرج رامي إمام، درس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وبدأ مشواره الفني من خلال دوره في مسلسل كناريا وشركاه مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وبعدها شارك مع والده في فيلم عمارة يعقوبيان وقدم فيه أداءًا متميزًا.

تزوج الفنان محمد إمام من خطيبته السابقة نوران طلعت، التي فسخ خطبته منها في وقت سابق ثم عاد وخطبها مرة أخرى وتم عقد قرانهما في التاسع والعشرين من شهر أغسطس عام 2018 وأنجب منها ابنتيه.

شارك محمد إمام في عدد من المسلسلات الدرامية نذكر منها: كناريا وشركاه، بالشمع الأحمر، خطوط حمراء، فرقة ناجي عطا الله، دلع البنات، صاحبة السعادة، لهفة، لمعي القط، هوجان، الاختيار، الملك.

بالإضافة إلى مشاركته في عدد من الأفلام السينمائية نذكر منها: حنفي الأبهة، عمارة يعقوبيان، حسن ومرقص، البيه رومانسي، حلم عزيز، ساعة ونص، كابتن مصر، جحيم في الهند، ليلة هنا وسرور، لص بغداد.

آخر أعمال محمد إمام

يشارك الفنان محمد إمام في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل “النمر” والذي يناقش إحدى أهم قضايا المجتمع الصعيدي وهي قضية الثأر، ويجسد فيه الفنان محمد إمام دور الشاب الذي قتل فردًا من إحدى عائلات الصعيد وفر هاربًا نحو القاهرة ليعمل عند إحدى محلات الصاغة وتنشأ بينه وبين صاحب الصاغة خلافات عديدة لتدور الأحداث بعدها في إطار درامي مشوق.

مسلسل النمر من إنتاج تامر مرسي وتأليف الكاتب محمد صلاح العزب، وشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين نذكر منهم: محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، علاء مرسي، سوسن بدر، محمد مهران، أحمد حلاوة، خالد أنور، محمود حافظ.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد …

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …