سمية الخشاب تقع في فخ رامز طار عقله
سمية الخشاب تقع في فخ رامز طار عقله

سمية الخشاب تقع في فخ “رامز طار عقله”

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة مع رامز جلال في برنامج “رامز طار عقله” الذي يذاع على قناة mbc بعد أذان المغرب مباشرة.

في السياق ذاته نذكر أن الفنان رامز جلال قام بتسجيل حلقات البرنامج في المملكة العربية السعودية برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، داخل إحدى الملاهي الترفيهية الكبرى في مدينة “الرياض” العاصمة السعودية.

اقرأ أيضا : محمد هاني يقع في فخ رامز جلال

وقد انتهى من تصوير البرنامج حيث يبلغ عدد الحلقات 29 حلقة، وتستمر مدة عرض الحلقة بدون فواصل إعلانية حوالي 22 دقيقة.

واستضاف الفنان رامز جلال عددًا من النجوم في برنامجه نذكر منهم: المطرب أحمد سعد، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة ويزو، الفنانة سمية الخشاب، لاعب الأهلي محمد أفشة، حارس المرمى جنش، الفنانة كندة علوش، الفنان حمادة هلال، الفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي”.

سمية الخشاب

وعن الفنانة سمية الخشاب فبدأت شهرتها بعد دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي، وشاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات كان من أشهرهم: الضوء الشارد، الحقيقة والسراب، ريا وسكينة، لقاء على الهواء، محمود المصري، حدف بحر، كيد النساء.

بالإضافة إلى مشاركتها في عدد من الأفلام السنيمائية نذكر منهم: خيانة مشروعة، عمارة يعقوبيان، الرجل الأبيض المتوسط، يوم الكرامة.

آخر أعمال سمية الخشاب

تشارك الفنانة سمية الخشاب في الماراثون الرمضاني الحالي بمسلسلها الجديد “موسى” والذي تشارك بدور البطولة فيه مع الفنان محمد رمضان، وانتشرت في الفترة الأخيرة عدة شائعات عن وجود شجار بينهما أثناء تصوير المسلسل ولكنها قامت بنفي تلك الشائعات.

مسلسل موسى

مسلسل موسى من إخراج المخرج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين نذكر منهم محمد رمضان، هبة مجدى، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدى الوزير.

يذكر أن مسلسل “موسى” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان تدور أحداثه في إطار درامي أثناء فترة الخمسينات والستينات خلال فترة احتلال بريطانيا لمصر، حول قصة حياة شاب يتوفى والده منذ الصغر، وتلقى على عاتقه مسؤولية أشقائه، مما يضطره إلى مغادرة البلدة التي نشأ فيها والانتقال إلى مدينة القاهرة، ليشتغل بمهنة الاستيراد والتصدير من مدينة غزة إلى مصر والعكس، وخلال رحلته يعجب بشابة فرنسية وتدور بعدها أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق.

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …