شيخ الحارة والجريئة
شيخ الحارة والجريئة

بوسي شلبي تظهر بشعرها الحقيقي وتكشف عن سبب ارتدائها للشعر المستعار

أكدت الإعلامية بوسي شلبي على عدم خضوعها لأي واحدة من ضمن عمليات التجميل، ولكنها تضع شعرًا مستعارًا أثناء ظهورها عبر الشاشات.

اقرأ أيضا : سماح أنور تعلق علي عدم ارتداء الحجاب

كانت الإعلامية بوسي شلبي حلت ضيفة على برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية “إيناس الدغيدي” المذاع عبر القناة الفضائية “القاهرة والناس”، ووجه إليها شيخ الحارة سؤالًا عن خضوعها لعمليات التجميل ولكنها ردت بالنفي، فأجاب عليها بأنها ترتدي شعرًا مستعارًا، فقامت بنزع الباروكة أمام المشاهدين لتظهر بشعرها الحقيقي.

وقالت عن سبب ارتدائها للباروكة أو الشعر المستعار أنها تضطر أن تخضع لعمليات التصفيف بشكل مستمر وأحيانا لا تجد مصففي شعر بالمكان الذي تتواجد فيه مما يضطرها لارتداء الباروكة.

بوسي شلبي

الإعلامية المصرية بوسي شلبي من مواليد السابع عشر من مارس عام 1964 وتبلغ من العمر 57 سنة، اسمها الحقيقي إلهام أحمد شلبي وولدت بحي المهندسين بالقاهرة، ودرست بكلية التجارة وتخرجت منها بعد حصولها على بكالوريوس التجارة في عام 1988،  وتزوجت من الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

بدأت الإعلامية بوسي مشوارها في مهنة الإعلام عن طريق عملها في مجلة سيداتي سادتي التي كانت ملك للشيخ صالح كامل، وعرضت عليها الإعلامية هالة سرحان رئيسة تحرير المجلة العمل في شبكة راديو وتلفزيون العرب التي كان أسسها الشيخ صالح كامل في عام 1993، ونجحت بوسي في الكاستينج وتم قبولها وكانت حينها الإعلامية الراحلة همت مصطفى واحدة من ضمن اللجنة الإعلامية، وانتقلت بعدها بوسي شلبي للعمل من مكان بث قناة ايه ار تي في روما وقدمت خلالها عدد من البرامج التي كانت سببًا في شهرتها.

أعمال بوسي شلبي

قدمت شلبي عددًا من البرامج التي أذيعت على قنوات مختلفة نذكر منها: برنامج ألبوم الذي أذيع على تلفزيون دبي، وعلى قناة إيه آر تي تم إذاعة عدد من البرامج لها نذكر منهم: ألبوم، عيون اي ار تي، خمسه سياحه، 3×3 ، فن ولعب ودردشة، البوسطجية، دعوة على السحور، وعلى قناتي النهار والمحور قدمت برنامج أحلى النجوم.

بالإضافة إلى مشاركتها في عدد من المهرجانات نذكر منهم: كان، برلين، فينيسيا، وهران، القاهرة.

وفي السياق ذاته نذكر أن الفنانة بوسي شلبي شاركت في فيلمين هما: حكايات مجنونة، أمر إزالة.

جوائز بوسي شلبي

حصدت الإعلامية بوسي شلبي على جائزة أفضل مذيعة فنية لعام 2015 أثناء تكريمها في مهرجان القنوات الفضائية، بالإضافة إلى تكريمها في عام 2017 من مبادرة “أحلى بلد بلدي” التي أقيمت بهدف تنشيط السياحة المصرية.

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …