محمد هاني يقع في فخ رامز جلال
محمد هاني يقع في فخ رامز جلال

محمد هاني يقع في فخ رامز جلال

كتب : هشام صلاح الدين

حل محمد هاني لاعب فريق النادي الأهلي ضيفًا على برنامج رامز جلال، ليكون ضحية له في الحلقة الجديدة من برنامج “رامز عقله طار”، الذي يعرض على القناة الفضائية mbc بعد أذان المغرب مباشرة.

تعليق رامز جلال على محمد هاني

سخر الفنان رامز جلال من اللاعب محمد هاني في بداية ظهورة بالحلقة وقال: ” أنت عامل شعرك ولا مخرج دماغك من شباك العربية”.

اقرأ أيضا : رامز جلال يعلق على ريم مصطفى يفيد بإيه الجمال لو مافيش روح

وكان اللاعب محمد هاني يرتدي أثناء ظهوره بالحلقة ملابس رياضية، كان البنطال باللون الأسود بالإضافة إلى التيشرت والحذاء فكانا بنفس اللون الأسود.

وعلق الفنان رامز جلال على هاني محمد أثناء البرنامج قائلًا عنه ” ينقض على المهاجمين ويستخلص منهم الكرة، لاعب حويط، شاب رقيق، لكن عنيف وجرئ في المستطيل الأخضر، مشكلته معانا دلعه”.

وأضاف رامز جلال خلال حديثه عن هاني محمد: ” ننوس عين موسيماني والجوكر الجديد، أصبح مفيش بينه وبين أحمد فتحي فرق، خلال كأس العالم للأندية أصبح حديث الغرب والشرق، الأهلي كان فاكره مش هيسد، واحد بس قالهم ادوله فرصة اسمه موسيماني”.

برنامج “رامز طار عقله”

في السياق ذاته نذكر أن الفنان رامز جلال قام بتسجيل حلقات البرنامج في المملكة العربية السعودية برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، داخل إحدى الملاهي الترفيهية الكبرى في مدينة “الرياض” العاصمة السعودية.

وقد انتهى من تصوير البرنامج حيث يبلغ عدد الحلقات 29 حلقة، وتستمر مدة عرض الحلقة بدون فواصل إعلانية حوالي 22 دقيقة.

واستضاف الفنان رامز جلال عددًا من النجوم في برنامجه نذكر منهم: المطرب أحمد سعد، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة ويزو، الفنانة سمية الخشاب، لاعب الأهلي محمد أفشة، حارس المرمى جنش، الفنانة كندة علوش، الفنان حمادة هلال، الفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي”.

اللاعب محمد هاني

يتواجد اللاعب محمد هاني ضمن صفوف فريق النادي الأهلي ويتواجد في الظهير الأيمن للنادي، ولد في 25 من شهر يناير لعام 1996 ويبلغ من العمر 25 عامًا.

وبدأ اللاعب محمد هاني مشواره الرياضي مع فريق النادي الأهلي في الثامنة عشر من عمره عندما مثل النادي لأول مرة وانضم لصفوف الفريق الأول، واستطاع أن يثبت أقدامه وانضم إلى صفوف المنتخب المصري في عام 2016، وكان له دورًا في حصول النادي على درع الدوري العام للنادي الأهلي في سنة 2016- 2017.

الوسوم

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …