ريم البارودي عن أحمد سعد: خان العيش والملح
ريم البارودي عن أحمد سعد: خان العيش والملح

سماح أنور تعلق علي عدم ارتداء الحجاب

علقت الفنانة سماح أنور على السبب الذي وراء عدم ارتدائها الحجاب قائلة: مين اللي فسر الكلام ده؟ الشيوخ يعني بني آدمين زيي، طب منا كمان بني آدم وفسرته بطريقة تانية، إن ربنا خلق لي شعري فهل شعري هو المشكلة ؟”.

اقرأ أيضا : ريم البارودي عن أحمد سعد: خان العيش والملح

وتابعت: “أنا بشوف محجبين كثير فى الشارع لابسين استرتش ده يبقى اسمه حجاب”.

وأكملت الفنانة سماح أنور حديثها من خلال برنامج “لحظات جريئة” الذي يقدمه الإعلامي “أحمد سالم” عبر القناة الفضائية “القاهرة والناس”، وقالت: “أنا بني آدمه عادية ومليش في الدين، بس أنا لو حطيت حاجة على دماغي بتخنق، ومليش علاقة بأن الحجاب فرض ولا مش فرض، أنا اتولدت لوحدي وهموت لوحدي و هتحاسب لوحدي وربنا اللي هيحاسبني، وسيبوني مع العظيم اللي خلقني، وهو ربنا خلق الضحك ليه؟ محدش يخوفني من ربنا”.

وأكملت حديثها قائلة: ” كثرة المتحدثين فى الإسلام أحد أسباب تراجعنا، ويجب ترك الإسلام للمتخصصين فقط، ربنا خلقنا علشان نعيش مش علشان نموت، فأي شخص عايز يموت اللي جانبه فهذا عبط، والدنيا واسعة، ويجب عدم التركيز مع الذين يعتبرون أنفسهم أوصياء على الدين”.

بداية مشوار سماح أنور

وتحدثت الفنانة سماح أنور عن بداية مشوارها الفني وذكرت أنها كانت مرفهة، وتم إسناد أدوار البطولة إليها منذ أول عمل لها بالتمثيل فكان أول أدوارها في مسلسل الحرملك، وبعدها مسلسل أخو البنات مع الفنان الراحل محمود ياسين، وتابعت قائلة: ” في خلال سنة أو سنتين كنت باخذ جوائز أحسن ممثلة”، مؤكدة “كنت مرفهة بسبب نشأتي الفنية”.

أعمال سماح أنور

شاركت الفنانة سماح أنور في عدد كبير من الأفلام السينمائية نذكر منهم: فيلم استدعاء ولي عمرو من إخراج أحمد البدري وتأليف محمد سمير عام 2019م ، و فيلم جنينة الأسماك من إخراج يسري نصر الله وتأليف ناصر عبد الرحمن عام 2008م، وفيلم علاقات مشبوهة من إخراج عادل الأعصر وتأليف بسيوني عثمان عام 1996م ، وفيلم الليلة الموعودة من إخراج يحيى العلمي عام 1984م ، فيلم بابل حبيبتي الذي كان أول تعاون عراقي مصري في مجال الأفلام عام 1987م وقامت فيه بدور ليلى، بالإضافة إلى المزيد من الأعمال الأخرى

بالإضافة إلى مشاركتها في عدد من المسلسلات الدرامية نذكر منهم: مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي الجزء الرابع تأليف أماني ضرغام عام 2018م، ومسلسل رجل في زمن العولمة من تأليف دكتور عصام الشماع عام 2003 وقامت فيه بدور رنا عبد الوهاب، وغيرهم من الأعمال الدرامية التي لا يقل أحدهم أهمية عن غيره.

شاهد أيضاً

شيخ الحارة والجريئة

نيللي كريم تصرح: مخرجة بـ 100 وش انشغلت عن الموسم الثاني بزواج ابنتها

صرحت الفنانة نيللي كريم أن سبب تأخر مسلسل بـ 100 وش هو انشغال المخرجة بزواج …

سمية الخشاب تقع في فخ رامز طار عقله

سمية الخشاب تقع في فخ “رامز طار عقله”

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة مع رامز جلال في برنامج “رامز طار عقله” الذي يذاع …

جزر المالديف

أهم معالم جزر المالديف.. أشهر بلاد آسيا السياحية

طرحت الفنانة رزان مغربي سؤالًا خلال برنامجها المذاع في شهر رمضان الكريم “مسابقة رزان ومهيب”، …