الجمعة , 22 أكتوبر 2021
ريهام حجاج ترد على نقد شخصية زينب في مسلسل وكل ما نفترق
ريهام حجاج ترد على نقد شخصية زينب في مسلسل وكل ما نفترق

ريهام حجاج ترد على نقد شخصية زينب في مسلسل “وكل ما نفترق”

كتب : هشام صلاح الدين

في الأيام الماضية تداولت صورة للفنانة ريهام حجاج من مسلسلها الجديد وهي ترتدي ملابس رجل صعيدي (العمامة والجلباب)، وتظهر “قصة” شعرها من خارج العمامة، مما أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول شخصيتها بالمسلسل.

اقرأ أيضا : سبب خلافات ريم البارودي مع أحمد السعدني وريهام سعيد

وردت ريهام حجاج على الانتقادات الموجهة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام وكتبت: “هي الناس اللي بتقول إن شخصية زينب ولد صعيدي بقصة!! بتخترعوا ليه يعني لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل أكيد إزاي هعمل دور راجل الشخصية اسمها زينب!”.

وتابعت: ” زينب يعني زوزو (بنت) وأول ظهور ليا في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة، وطبيعي لو بنت شعرها كده ولبست عمة هيطلع لها قصة ومش معنى إنها صعيدية يبقى لازم يبقى شعرها كيرلي زي شخصية البنات الصعايدة القمر”.

في السياق ذاته نذكر أن الفنانة ريهام حجاج كانت تلقت هدية من شقيقة زوجها “لمياء”، ونشرت صورة للهدية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عبر قصتها قائلة: “أحلى مفاجأة في الدنيا من أحلى أخت وحبيبتي وصاحبتي وأغلى الناس عندي، بحبك أوي أوي أوي يا لولو، ربنا يخليكي ليا وما يحرمنيش منك أبدًا يا حبيبة قلبي”.

وأرفقت لمياء كارت تهنئة مع الهدية كتبت فيه: “مبروك المسلسل يا رورو يا جميلة، أنا متأكدة إن ربنا هيوفقك وهتكسري الدنيا، بحبك أوي أوي، ربنا يوفقك وينجحك”.

نذكر أن المسلسل من إنتاج شركة سينرجي وطارق الجنايني، وتأليف الكاتب محمد أمين راضي، وإخراج المخرج جمال العدل.

شارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين نذكر منهم ريهام حجاج، أيتن عامر، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، طارق عبد العزيز، أيتن عامر، رانيا يوسف، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد صيام.

ريهام حجاج

الفنانة ريهام حجاج من مواليد مدينة ميلانو الإيطالية، ولدت لعائلة مصرية في الثاني والعشرين من سبتمبر عام 1986م، وتبلغ من العمر 34عامًا.

عاشت فترة كبيرة من حياتها في إيطاليا ودرست في كلية الإعلام، بدأت حياتها العملية بالشغل في مجال التسويق، وكان أو ظهور لها على الشاشة في عام 2010م من خلال فيلم سفاري الذي كان من بطولة رامز أمير وإيهاب فهمي وأخرجه المخرج مازن الجبلي، وشاركت في مسلسل أزمة سكر خلال نفس العام الذي كان من بطولة أحمد عيد.

وشاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال السينمائية نذكر منها فيلم رغدة المتوحشة، فيلم مولانا، فيلم القرد بيتكلم.

بالإضافة إلى العديد من المسلسلات الدرامية نذكر منها: لما كنا صغيرين – كارمن – وضع أمني – الكبريت الأحمر، بنات سوبر مان، نصيبي وقسمتك.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد …

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …