رامز جلال يعلق على ريم مصطفى يفيد بإيه الجمال لو مافيش روح
رامز جلال يعلق على ريم مصطفى يفيد بإيه الجمال لو مافيش روح

رامز جلال يعلق على ريم مصطفى يفيد بإيه الجمال لو مافيش روح

كتب : هشام صلاح الدين

حلت النجمة ريم مصطفى ضيفة على برنامج رامز جلال، لتكون ضحية له في الحلقة الجديدة من برنامج “رامز عقله طار”، الذي يعرض على القناة الفضائية mbc بعد أذان المغرب مباشرة.

اقرأ أيضا : رامز جلال يسخر من معتصم النهار ايه البياض ده

وسخر رامز جلال من الفنانة ريم مصطفى أكثر من مرة وعلق قائلًا: “يفيد بإيه الجمال لو مافيش روح”.

وظل يردد اسمها ساخرًا طوال الحلقة “شاكيرا مصطفى” بدلًا من “ريم مصطفى”.

وعندما أثير خوفها بسبب الألعاب النارية علق قائلًا: ” متخافيش ده واحد كل يوم ييجي يبخ نار، طلبنا الشرطة عشان تجيله بس مجيتش”

في السياق ذاته نذكر أن الفنان رامز جلال يقوم بتسجيل حلقات البرنامج في المملكة العربية السعودية برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، داخل إحدى الملاهي الترفيهية الكبرى في مدينة “الرياض” العاصمة السعودية.

واستضاف الفنان رامز جلال عددًا من النجوم في برنامجه نذكر منهم: المطرب أحمد سعد، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة ويزو، الفنانة سمية الخشاب، لاعب الأهلي محمد أفشة، حارس المرمى جنش، الفنانة كندة علوش، الفنان حمادة هلال، الفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي”.‏

ريم مصطفى

ولدت الفنانة ريم مصطفى بمدينة القاهرة في 25 من شهر ديسمبر لعام 1986 وتبلغ من العمر 34 عامًا، درست في كلية الإعلام وتخرجت من قسم الإذاعة والتليفزيون، واشتغلت في السنوات الأولى من بداية مشوارها في التسويق، وبعدها بدأت تندمج في عالم التمثيل والدراما، وكان أول أعمالها مسلسل فض اشتباك وتم عرضه في عام 2013.

أعمال ريم مصطفى

شاركت الفنانة ريم مصطفى خلال مشوارها الفني في فيلمين،  فيلم “مش رايحين في داهية” عام 2017 شارك في بطولته عدد من الفنانين نذكر منهم بشرى ومي سليم والراحل حسن حسني وكان من تأليف عمرو بدر وندى أكرم وأحمد مجدي، ومن إخراج أحمد صالح.

بالإضافة إلى فيلم ولاد رزق الجزء الثاني: عودة أسود الأرض وجسدت فيه دور “هاجر”، وشارك في الفيلم عدد من الفنانين نذكر منهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وأحمد داوود وكريم قاسم، وكان الفيلم من تأليف الكاتب صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وشاركت الفنانة ريم مصطفى في عدد من الأعمال الدرامية نذكر منهم: فض اشتباك، أبو هيبة في جبل الحلال، الخطيئة، هبة رجل الغراب، سرايا عابدين، مأمون وشركاه، الطبال، الأسطورة، نصيبي وقسمتك، عشم إبليس، اللهم إني صائم، كلبش، الوصية، أمر واقع، شديد الخطورة.

الوسوم

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …