بيراميدز
بيراميدز

بيراميدز يفوز على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة

كتب : احمد زيدان

استطاع فريق نادي بيراميدز من تحقيق الفوز على فريق نادي الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وجمع بينهما ملعب استاد الإسكندرية.

اقرأ أيضا : بيراميدز يحتل وصافة المجموعة بعد فوزه على نكانا بهدف نظيف

وبتلك النتيجة يكون تمكن فريق نادي بيراميدز من أن يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري وارتفع رصيده إلى 30 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة تمكن من الفوز في 7 منها وتعادل في 9 بينما خسر مباراتين فقط، واستطاع لاعبي الفريق من تسجيل 25 هدفًا بينما دخل في شباكه 17 هدفًا، بالإضافة إلى وجود مباراة مؤجلة له.

بينما احتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس في جدول الدوري المصري بعدما تجمد رصيده مؤقتًا عند 28 نقطة، وخاض فريق الاتحاد السكندري 18 مباراة تمكن من الفوز في 8 مباريات منها، وتعادل في 4، وخسر 6 لقائات.

تشكيل المباراة

لعب فريق الاتحاد السكندري المباراة بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق، وخاض الفريق المباراة بتشكيل مكون من: 

في حراسة المرمى: محمد صبحي، في خط الدفاع: داميون لوي، هشام صالح، مروان النجار، السيد سالم، في خط الوسط: أحمد نبيل مانجا، عمار حمدي، محمد عبد الغني، فوزي الحناوي، في خط الهجوم: خالد الغندور، روماريو ويلياميز.

ولعب فريق بيراميدز المباراة بقيادة رودولفو أروابارينا المدير الفني للفريق، وخاض الفريق المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي، في خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – محمد حمدي – أحمد سامي – أحمد فتحي، في خط الوسط: إيريك تراوري – رمضان صبحي – أحمد توفيق – نبيل دونجا – عبد الله السعيد، في خط الهجوم: دييجو رولان.

أحداث المباراة

تمكن فريق الاتحاد السكندري من السيطرة على أغلب أحداث اللقاء خلال الشوط الأول من المباراة ولكن لم يستطع تسديد الكرة داخل مرمى بيراميدز، وسجل هدف التقدم لصالح نادي بيراميدز اللاعب محمد حمدي في الدقيقة الـ 45 من عمر المباراة، وفي الشوط الثاني حاول فريق نادي بيراميدز بذل قصارى جهده لحسم نتيجة المباراة لصالحه، حتى تمكن اللاعب إيريك تراوري من تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي بيراميدز في الدقيقة الـ 60 من عمر المباراة، وفي الوقت الأخير من المباراة في الدقيقة الـ 89 أضاع فوزي الحناوى لاعب الاتحاد السكندري ركلة جزاء كانت من الممكن أن تؤثر في نتيجة المباراة.

شاهد أيضاً

أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

محمد النني يقود أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أرسنال من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي نيوكاسل …

طلائع الجيش

طلائع الجيش يفوز على نادي أسوان بثلاثية نظيفة

تمكن فريق طلائع الجيش من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي أسوان بنتيجة 3-0، في …

الدوري الإيطالي

ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة يوفنتوس

يلتقي اليوم كل من فريق يوفنتوس الإيطالي مع فريق أودينيزي في المباراة المقرر إقامتها في …