النجمة السعودية ريم عبد الله مع رامز جلال
النجمة السعودية ريم عبد الله مع رامز جلال

النجمة السعودية ريم عبد الله مع رامز جلال

كتب : هشام صلاح الدين

استضاف النجم رامز جلال في برنامجه “رامز طار عقله” النجمة السعودية ريم عبد الله لتكون ضحية له في الحلقة الجديدة لبرنامجه ، وعلق الفنان رامز جلال في بداية الحلقة قائلًا: ” حد يطلع على الجمهور لابس 4 كيلو دهب في رقبته، تحس إنها وارثة منجم ذهب”.

اقرأ أيضا : محمد هاني يقع في فخ رامز جلال

رامز جلال

وتابع: ” إحنا وسط أهلها وناسها ولكن أنا عارف انهم هيسامحوني في اللي هعمله فيها عشان ده شغل”.

في السياق ذاته نذكر أن الفنان رامز جلال قام بتسجيل حلقات البرنامج في المملكة العربية السعودية برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، داخل إحدى الملاهي الترفيهية الكبرى في مدينة “الرياض” العاصمة السعودية.

وقد انتهى من تصوير البرنامج حيث يبلغ عدد الحلقات 29 حلقة، وتستمر مدة عرض الحلقة بدون فواصل إعلانية حوالي 22 دقيقة.

واستضاف الفنان رامز جلال عددًا من النجوم في برنامجه نذكر منهم: المطرب أحمد سعد، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة ويزو، الفنانة سمية الخشاب، لاعب الأهلي محمد أفشة، حارس المرمى جنش، الفنانة كندة علوش، الفنان حمادة هلال، الفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي”.

ريم عبد الله

الفنانة ريم عبد الله ممثلة سعودية ولدت في العشرين من شهر فبراير سنة 1987 وتبلغ من العمر 34 عامًا، كانت دراستها بعيدة عن التمثيل، وبدأت مشوارها الفني عام 2007 من خلال مشاركتها في مسلسل طاش مطاش في الموسم الخامس عشر الذي كان من بطولة ناصر القصبي وعبد الله السدحان.

وذكرت إحدى الصحف الإلكترونية أنها تم حذف مشاهد عديدة لها من الحلقة التي ظهرت فيها بسبب بعض المشاكل التي واجهتها الفنانة ريم محمد مع أهلها ولم يتبقى لها في الحلقة سوى مشهد واحد أساسي، وظهرت بنفس العام بدور جديد لها من خلال مسلسل الكوميديا النسائية عمشة بنت عماش الذي تم عرضه حصريًا على قناة إل بي سي، وكانت تدور أحداثه حول فتاة سعودية تضطر إلى العمل كسائقة أجرى نتيجة لظروف معيشتها.

أدوار ريم عبد الله

شاركت الفنانة ريم محمد في عدد من المسلسلات نذكر منها: طاش ما طاش، عمشة بنت عماش، بيني وبينك الجزء الثاني في عام 2008، بيني وبينك الجزء الثالث والرابع في العامين 2009 و2010، الساكنات في قلوبنا، أسوار الجزء الثاني، جاري يا حمودة، أيام السراب، قلب أبيض، عطر، وعد لزام، مزحة برزحة، حيتان وذئاب، عذاب، من عيوني، من الآخر، هوامير الصحراء، كلام الناس الجزء الثالث، رعود المزن، شير شات، العاصوف الجزء الثاني، عندما يكتمل القمر الجزء الثاني، الميراث، استوديو 21.

بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم “وجدة” في عام 2012 كان من بطولة عهد كامل ووعد محمد ومن إخراج وتأليف هيفاء المنصور، كانت تدور أحداث الفيلم حول وضع المرأة السعودية وتناول قصة إنسانية ركزت على الحب والإصرار والعمل الدؤوب، ولعبت الفنانة ريم عبد الله دور الأم في الفيلم.

شاهد أيضاً

شيخ الحارة والجريئة

نيللي كريم تصرح: مخرجة بـ 100 وش انشغلت عن الموسم الثاني بزواج ابنتها

صرحت الفنانة نيللي كريم أن سبب تأخر مسلسل بـ 100 وش هو انشغال المخرجة بزواج …

سمية الخشاب تقع في فخ رامز طار عقله

سمية الخشاب تقع في فخ “رامز طار عقله”

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة مع رامز جلال في برنامج “رامز طار عقله” الذي يذاع …

جزر المالديف

أهم معالم جزر المالديف.. أشهر بلاد آسيا السياحية

طرحت الفنانة رزان مغربي سؤالًا خلال برنامجها المذاع في شهر رمضان الكريم “مسابقة رزان ومهيب”، …