السبت , 23 أكتوبر 2021
أول تعليق من روجينا بعد إصابتها بسبب مسلسل بنت السلطان
أول تعليق من روجينا بعد إصابتها بسبب مسلسل بنت السلطان

أول تعليق من روجينا بعد إصابتها بسبب مسلسل بنت السلطان

كتب : ابراهيم سراج

نشرت الفنانة روجينا على صفحتها الشخصية بموقع التدوينات تويتر، تدوينة قصيرة كتبت فيها: ” الحمدلله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زمايلى اللى اطمنوا عليا بشكر صابرين اختى الاصيلة اللى سابت تصورها وجتلى المستشفى بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا بشكر كل زميلى فى التصوير على خوفهم عليا واسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش ارد عليهم”.

اقرأ أيضا : سماح أنور تعلق علي عدم ارتداء الحجاب

سبب إصابة روجينا

نذكر أن الفنانة قد تعرضت للإصابة في صباح اليوم، خلال تصويرها للمشاهد الباقية من مسلسلها الذي يعرض في الأيام الحالية، وأدت الإصابة إلى إجراة خياطة تجميلية بوجهها، وقام فريق العمل بنقلها إلى المستشفى على الفور والاتصال بزوجها الدكتور أشرف ذكي.

وقام الفنان حسن أبو الروس بنشر صورة للفنانة ، من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وظهرت الفنانة ووجهها ملطخ بالدماء نتيجة تعرضها للإصابة أثناء تصوير مسلسلها الجديد “بنت السلطان”.

وعلق حسن ابو الروس على الصورة التي نشرها قائلًا: ” خبر عاجل إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان وعلي الفور تم نقلها إلى المستشفى وتم إجراء 7 غرز تجميلية”.

وتابع: ” الغريب وغير المتوقع إنها بعد العمليه استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجها ينزف في المشهد والحقيقة، وهذا كان درس لي أنا شخصيا في التضحية والإخلاص في العمل”.

تعليق مؤلف المسلسل على الاصابة

وقام الكاتب أيمن سلامة، مؤلف المسلسل الجاري تصويره خلال الأيام الحالية، بالإعلان عن مغادرة الفنانة للمستشفى بعدما تعرضت للإصابة في وجهها أثناء التصوير، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ” قدر الله وماشاء فعل، الف سلامة عليكي يا روجينا، الحمدلله على كل شيء، إصابة روجينا منذ قليل أثناء التصوير والحمدلله خرجت من المستشفى”.

وأكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوج الفنانة روجينا أنهما عادا للمنزل بعد خروجها من المستشفى، وأن الفنانة تحسنت حالتها الصحية في الوقت الحالي.

مسلسل بنت السلطان

في السياق ذاته نذكر أن الفنانة روجينا تستكمل تصوير حلقات مسلسلها الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، ويعد ذلك المسلسل هو أول بطولة مطلقة لها، ويشارك الفنانة روجينا في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين نذكر منهم: باسم سمرة، سوسن بدر، ندى موسى، أحمد مجدي، محمود حجازي، بيومي فؤاد، محمد مهران، نهى صالح، حسن أبو الرووس، ومن تأليف الكاتب أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد …

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …