محمد عواد
محمد عواد

المدير الفني لنادي الزمالك يتسبب في رحيل محمد عواد عن النادي

كتب : احمد زيدان

انعقد اجتماع في الساعات القليلة الماضية بين كل من محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء اللجنة المؤقتة التي تتولى إدارة النادي في الفترة الحالية بالإضافة إلى أحد أعضاء اللجنة التنفيذية.

وكان الاجتماع بطلب من محمد عواد ليناقش معهم طلب رحيله رسميًا عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية التي تبدأ خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا : محمد صديق يهاجم محمود علاء لاعب مستهتر وغير محترف

ويرجع سبب رغبة عواد في الرحيل عن نادي القلعة البيضاء، إلى قرارات المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، حيث قدم عواد شكوى فيه لإدارة النادي، وتابع خلال اجتماعه المنعقد مع إدارة النادي عن أزمته مع عمرو عبد السلام مدرب الحراس السابق بالنادي حيث يرى أنه تسبب في مظلمته، وكانت تلك الأسباب التي أدت إلى قرار الحارس محمد في الرحيل عن النادي.

وكشف مصدر من داخل الفريق أن إدارة نادي القلعة البيضاء تتفهم غضب حارس المرمى محمد عواد بسبب عدم إشراكه في المباريات، ولكن يتحتم عليه احترام القرارات التي يتخذها المدير الفني للفريق، أذ أنهم لا يملكون حق التعديل على قراراته والتدخل في الأمور الفنية التي تخص الفريق، ولكنهم سيتناقشون مع كارتيرون في الأسباب التي دفعته إلى استبعاد محمد عواد عن المشاركة في المباريات، ويجب على عواد التركيز في تدريبات الفريق، إلا أنه يتمسك بقراره حول الرحيل عن النادي.

أزمة محمد عواد مع نادي الزمالك

في السياق ذاته نذكر أن اللاعب محمد عواد تم استبعاده من المشاركة في مباريات نادي الزمالك منذ الموسم الماضي بعد خطأه في المواجهة التي كانت بين الفريق وفريق طلائع الجيش، ومن بعدها قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عدم تواجده في مباريات الفريق أو وجوده ضمن قائمة البدلاء، وتم الاعتماد على الحارس محمد أبو جبل في مباريات الفريق.

قيمة العقد بين محمد عواد ونادي الزمالك

كان محمد عواد قد تعاقد مع نادي الزمالك لمدة خمس سنوات حتى الموسم الكروي 2024، وبلغت قيمة العقد 78.913.411 مليون جنيه.

وتقاضى حارس مرمى نادي الزمالك محمد عواد في الموسم الأول 10 ملايين و526 جنيه، وتقاضى عن الموسم الثاني 15 مليون و 438 جنيه، والموسم الثالث 16 مليون و774 ألف جنيه، بينما تقاضى عن الموسمين الرابع والخامس 18 مليون جنيه.

المباراة القادمة لنادي الزمالك

ينتظر الفريق الأول بنادي الزمالك مواجهة فريق البنك الأهلي، في يوم الإثنين المقبل، حيث تعتبر تلك المباراة هي المؤجلة من الجولة الـ 17 من المسابقة، ويجمع بينهما استاد القاهرة الدولي.

الوسوم

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …