السبت , 23 أكتوبر 2021
رامز جلال يسخر من معتصم النهار ايه البياض ده
رامز جلال يسخر من معتصم النهار ايه البياض ده

رامز جلال يسخر من معتصم النهار ايه البياض ده

استضاف الفنان رامز جلال النجم السوري معتصم النهار، ليكون ضحية له في الحلقة الجديدة من برنامج “رامز عقله طار”، الذي يعرض على القناة الفضائية mbc بعد أذان المغرب مباشرة.

سخرية رامز جلال

كان الفنان معتصم النهار يرتدي ملابس كاجوال بيضاء اللون أثناء تواجده في حلقة البرنامج، وبنطالًا أسود، مما أدى إلى سخرية الفنان رامز جلال من تلك الأولان وعلق عليها قائلًا: “ايه البياض ده، ده واقع في لبن بودرة، دول جزمة بيضا وتي شيرت أبيض بيتباعوا مع بعض”، بالإضافة إلى تعليقه على لحيته فقال: “دي دقن أرطغرل”.

اقرأ أيضا : كلاكيت 3 مرة محمد هنيدي يقع ضحية لمقالب رامز جلال

في السياق ذاته نذكر أن الفنان رامز جلال يقوم تسجيل حلقات البرنامج في المملكة العربية السعودية برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، داخل إحدى الملاهي الترفيهية الكبرى في مدينة “الرياض” العاصمة السعودية.

واستضاف الفنان رامز جلال عددًا من النجوم في برنامجه نذكر منهم: المطرب أحمد سعد، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة ويزو، الفنانة سمية الخشاب، لاعب الأهلي محمد أفشة، حارس المرمى جنش، الفنانة كندة علوش، الفنان حمادة هلال، الفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي”.‏

معتصم النهار

ولد الفنان معتصم النهار في السادس من شهر ديسمبر لعام 1984 حيث يبلغ من العمر 36 سنة، ولد معتصم النهار في المملكة السعودية العربية ولكنه يحمل الجنسية السورية واسمه الحقيقي معتصم عارف النهار.

درس الفنان معتصم النهار في كلية الحقوق، وبدأ حبه للتمثيل بعد أن تعرف على عدد من طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية وبعدها قدم طلب للالتحاق بالمعهد وتم قبوله وبدأ بالدراسة فيه، وبالرغم من انشغاله في تلك الفترة بدراسة التمثيل إلا أنه سعى على إكمال دراسته في كلية الحقوق وتخرج منها.

حياة معتصم النهار الأسرية

تزوج الفنان معتصم النهار من فتاة سورية تدع  “لين برنجكجي”، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، وأنجب منها ابنتهما الأولى “ساندرا”.

أعمال معتصم النهار

شارك الفنان معتصم النهار في عدد من الأعمال التليفزيونية كان أبرزهم: دور الزيبق في مسلسل خاتون، دور ظافر في مسلسل باب الحارة، دور لؤي في مسلسل أيام الدراسة.

بالإضافة إلى مشاركاته العديد في عدد من المسلسلات الدرامية نذكر منهم: خالد بن الوليد الجزء الثاني، زمن الخوف، جمال الروح، شركاء يتقاسمون الخراب، صدق وعده، سحابة صيف، الدوامة، أصوات خافتة، كليوباترا، السائرون نياما، أبو خليل القباني، القعقاع بن عمرو التميمي، ملح الحياة.

بالإضافة إلى مشاركته في عدد من الأفلام التليفزيونية نذكر منهم فيلم حارة سد كان من إخراج غطفان غنوم، وفيلم حراس الصمت الذي كان من إخراج سمير ذكرى.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد …

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …