الجمعة , 22 أكتوبر 2021
مراد تنهار أمام الكاميرا في برنامج خمس نجوم
جومانا مراد تنهار أمام الكاميرا في برنامج خمس نجوم

جومانا مراد تنهار أمام الكاميرا في برنامج خمس نجوم

كتب : ابراهيم سراج

حلت النجمة جومانا مراد ضيفة في برنامج المقالب “خمس نجوم”، الذي يقدمه كل من غادة عادل، مصطفى قمر، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، نور، ويعرض البرنامج على القناة الفضائية mbc.

وأثناء الحلقة تقوم الفنانة جومانا مراد بطلب المساعدة للشاب الذي تم احتجازه داخل السيارة التي كانت تركبها مع الفنان كريم فهمي، و تتعرض لسرقة حقيبتها من قبل أحد المارة فتصرخ لطلب المساعدة.

اقرأ أيضا : رامز جلال ساخرًا من أحمد مالك: رايح يسرق بنك

وانهارت الفنانة جومانا بعدما اكتشفت المقلب الذي خطط له الـ 5 نجوم، ووجهت حديثها للفنان كريم فهمي الذي ظهر أمامها وقالت: “اخص عليك، ايه تعمل كده؟”.

جومانا مراد

النجمة جومانا مراد من مواليد 1 من شهر أبريل لعام 1973 حيث تبلغ من العمر 48 سنه، وترجع إلى أصول سورية حيث ولدت بمدينة السويداء السورية، بدأت مشوارها الفني عندما اشتغلت كمذيعة في تلفزيون عجمان وقدمت أولى أدوارها السينمائية في عام 1998 بعد تشجيع لها من المخرج نجدة إسماعيل أنزور، وجسدت دورًا في مسلسل بقايا صور.

درست اللغة الإنجليزية في جامعة دمشق بسوريا وحصلت على ليسانس الآداب الإنجليزية منها، بالإضافة إلى دراستها الدراما والتمثيل في Art Actor Center London، وبعد توقف البرنامج الذي كانت تقدمه بدأت تندمج في عالم الفن والتمثيل بسبب تشجيع أصدقائها، وأنشأت بعدها شركة للأنتاج التلفزيوني تحت اسم “جومانا إنترناشونال للإنتاج السينمائي والتليفزيوني والتوزيع”، بالإضافة إلى حصولها على عضوية لجنة اتحاد صناعة السينما والتليفزيون بسوريا، وعضوية مجلس إدارة اتحاد المنتجين العرب التابعة لجامعة الدول العربية.

حياة جومانا مراد الأسرية

تزوجت الفنانة جومانا مرتين قبل زواجها من الدكتور ربيع بسيسو المحامي الأردني في عام 2013 وأنجبت منه طفلها الأول محمد وتوأمها علي وديانا، وتوفت ابنتها ديانا رضيعة وهي بعمر 5 أشهر بعد تعرضها لمشاكل صحية عديدة.

الجوائز التي حصلت عليها جومانا مراد

حصلت مراد على جائزة أفضل ممثلة في عام 2009، عن دورها في فيلم كباريه، وتم تكريمها في حفل مهرجان جمعية الفيلم السينمائي.

أعمال جومانا مراد التليفزيونية

شاركت جومانا في عدد كبير من المسلسلات الدرامية نذكر منها: البحث عن صلاح الدين، الهروب إلى القمة، الخيط الأبيض، قلب حبيبة، القاهرة ترحب بكم، ساعة عصاري، نيران البوادي، باب الحارة الجزء الثالث والرابع والخامس، راجل وست ستات الجزء السابع.

بالإضافة إلى مشاركة الفنانة جومانا مراد في عدد من الأفلام السينمائية نذكر منها: شعبان الفارس، الفرح، كف القمر، الحفلة، يوم 13.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد …

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …