الجمعة , 22 أكتوبر 2021
سبب خلافات ريم البارودي مع أحمد السعدني وريهام سعيد
سبب خلافات ريم البارودي مع أحمد السعدني وريهام سعيد

سبب خلافات ريم البارودي مع أحمد السعدني وريهام سعيد

كتب : هشام صلاح الدين

حلت الفنانة ريم البارودي ضيفة مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها الذي تقدمه “العرافة” ويعرض على قناة المحور الفضائية في تمام السابعة والنصف مساءًا، ودار الحديث بينهما حول عدة أمور.

علقت الفنانة ريم البارودي أثناء تواجدها بالحلقة على موقف الفنان أحمد السعدني من مسلسل “كله بالحب” وعبرت عن استيائها بسبب انسحابه من المسلسل أكثر من مرة وقالت: ” هو انسحب أكثر من مرة، واحنا بنعرض على الهواء في رمضان وناس بتشتغل كتير، دي مهزلة!، أنا زعلانة منه.”

اقرأ أيضا : إلهام شاهين عن رانيا يوسف تسعى للفت الأنظار إليها

وتابعت ريم البارودي قائلة: “احنا طول عمرنا في الدراما بتحصل مشاكل بس البلاتوه مقفول علينا، أحمد انسحب ثلاث مرّات بأسباب مختلفة وتخصه، أنا مش ضدة بسبب تتر أو اسم مسلسل نزل غلط، مشيت ليه والناس كلها بتفرح في الوقت اللي احنا فيه دا ويباركوا لبعض على الأدوار، زينة نفسها مشاهدها بتتحذف”.

وكان النجم أحمد السعدني قد أعلن انسحابه من تصوير باقي حلقات المسلسل وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ” أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج، للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكا بكل حقوقي المادية، وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم”.

وفي نفس اليوم الذي أعلن فيه الفنان أحمد السعدني انسحابه من المسلسل، قام الفنان مصطفى درويش بإعلان انسحابه هو الأخر، وكتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ” أعلن انسحابي من مسلسل (كله بالحب) ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد”.

أزمة ريم البارودي مع ريهام سعيد

تطرقت الفنانة ريم البارودي خلال برنامج العرافة، للحديث عن أزمتها مع الفنانة والإعلامية ريهام سعيد، وقالت أنها التزمت الصمت من بداية الخلافات بينهما منذ ما يقرب حوالي 7 أشهر، وكان صمتها وإعراضها عن الحديث في الأمر احترامًا للأستاذ أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأضافت: “ريهام سعيد مصممة تأذيني”.

ونشرت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد عقب حلقة ريم البارودي التي تم عرضها، صورة تجمعها بالإعلامية بسمة وهبة وعلقت عليها قائلة: ” فيه ناس ممكن يدوسو عليك وعلى سمعتك وعلى عيالك، ويصمموا إنهم يشوهوك عشان يطلعوا على كتافك”.

وتابعت ريهام سعيد: ” عيش وملح طظ، دخول بيوت بعض طظ، جدعنة والصورة دي تشهد طظ، المهم الترند، الفلوس والفساتين مش بتعمل بني آدمين، في هذا الشهر الكريم ومن كل قلبي حسبي الله ونعم الوكيل، بجد عيب”.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد …

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …