الجمعة , 22 أكتوبر 2021
رامز جلال ساخرًا من أحمد مالك رايح يسرق بنك
رامز جلال ساخرًا من أحمد مالك رايح يسرق بنك

رامز جلال ساخرًا من أحمد مالك: رايح يسرق بنك

كتب : ابراهيم سراج

استضاف الفنان رامز جلال النجم أحمد مالك، ليكون ضحية له في الحلقة الجديدة من برنامج “رامز عقله طار”، الذي يعرض على القناة الفضائية mbc بعد أذان المغرب مباشرة.

رامز جلال ساخرًا من أحمد مالك: رايح يسرق بنك

رامز جلال

كان الفنان أحمد مالك يرتدي ملابس سوداء اللون أثناء تواجده في حلقة البرنامج، البنطال والحذاء والتيشيرت وقبعة الرأس، مما أدى إلى سخرية الفنان رامز جلال من تلك الأولان وعلق عليها قائلًا: “انت جاي تسرق بنك”، “ده لبس مساجين”، “ايه الأيس كاب ده”.

اقرأ أيضا : كلاكيت 3 مرة محمد هنيدي يقع ضحية لمقالب رامز جلال

في السياق ذاته نذكر أن الفنان رامز جلال يقوم تسجيل حلقات البرنامج في المملكة العربية السعودية برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، داخل إحدى الملاهي الترفيهية الكبرى في مدينة “الرياض” العاصمة السعودية.

أحمد مالك

ولد الفنان أحمد مالك في 29 من شهر سبتمبر لعام 1995 ويبلغ من العمر 25 سنة، بدأ مشواره الفني منذ المرحلة الابتدائية عن طريق الإعلانات، وكانت أول مشاركة له في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل أحلامنا الحلوة في عام 2005بصحبة المخرج علي عبد الخالق.

أعمال أحمد مالك في التليفزيون

شارك الفنان أحمد مالك في عدد من الأفلام السينمائية نذكر منهم: مفيش فايدة، جدو حبيبي، الجزيرة الجزء الثاني، ريجاتا، أهواك، الجيل الرابع، هيبتا – المحاضرة الأخيرة، اشتباك، شيخ جاكسون، عيار ناري، الكويسين، الكنز: الحب والمصير الجزء الثاني، الضيف، رأس السنة.

بالإضافة إلى مشاركته في عدد من المسلسلات الدرامية نذكر منها: أحلامنا الحلوة، الجماعة، الشوارع الخلفية، مع سبق الإصرار، حكاية حياة، لا تطفئ الشمس.

آخر أعمال أحمد مالك

عرض للفنان أحمد مالك في عام 2021 مسلسل “تحقيق” الذي تم عرضه من خلال منصة watch it كان عدد حلقاته حوالي 13 حلقة من إنتاج شركة أروما – تامر مرتضى، ويشارك الفنان أحمد مالك في الماراثون الرمضاني الجاري لعام 2021 من خلال دوره في مسلسل نسل الأغراب من بطولة النجم أحمد السقا والنجم أمير كرارة، ويشارك أحمد مالك في دور البطولة لفيلم قمر 14 مع المخرج هادي الباجوري، وكان آخر أعماله السينمائية مشاركته في فيلم كيرة والجن المأخوذ عن رواية 1919 ويعتبر من أضخم إنتاجات السينما المصرية، الفيلم من إخراج مروان حامد وتأليف الكاتب أحمد مراد، وإنتاج تامر مرسي، ويقوم بأدوار البطولة كل من هند صبري، كريم عبد  العزيز، سيد رجب، أمينة خليل، أسماء أبو اليزيد، ومن المقرر عرض الفيلم في السينمات المصرية بداية من 30 يوليو 2021.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد …

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …