تفاصيل مصرع شابين في حادث طريق السويس
تفاصيل مصرع شابين في حادث طريق السويس

تفاصيل مصرع شابين في حادث طريق السويس

كتب : هشام صلاح الدين

أصدرت اليوم الجهات المختصة تصريحًا بدفن جثث الشابين اللذان لقيا مصرعهما بعد حادث حادث طريق السويس الذي تعرضا له، أثناء سيرهما بسرعة جنونية على الطريق بعد الكارتة بين الرحاب ومدينتي.

تفاصيل حادث طريق السويس

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا اليوم بشأن وقوع حادث مروري مروع، على طريق السويس الجديد في المنطقة الموجودة بين مدينة “الرحاب” ومدينة “مدينتي”، ونتج عن ذلك الحادث وفاة الشابين بعد انقلاب السيارتين وتحطمها.

اقرأ أيضا : التفاصيل الكاملة لحادث أتوبيس أسيوط

وبعدها انتقلت القوات المختصة إلى موقع الحادث وتم إزالة آثار حطام السيارات لتسيير حركة المرور بشكل طبيعي بعد الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، وكشفت التحريات والتحقيقات عن وفاة كل من م . ح . ع طالب بكلية الطب، ع م إثر اصطدام سياراتهما، الأمر الذي أدى إلى انقلاب السيارتين عدة مرات متتالية.

ضحايا حادث طريق السويس

أظهرت التحقيقات أن القيادة بسرعة جنونية كانت المتسبب الرئيسي في الحادث، وكشفت عن أن المتوفى الأول هو ابن رجل أعمال مصري شهير وصاحب مجموعة مدارس خاصة ورئيس مجلس أمناء مدرسة بالمنصورة، واصطدم نجل رجل الاعمال بسيارة شاب اخر مما أدى إلى انقلاب السيارتين وتحطمهما، وتوفي الشابين على الفور.

وبينت التحقيقات أن السيارة التي كان يقودها الشاب المتوفي م . ح . ع من طراز “فانتاج كوبيه” إحدى موديلات السيارات الإنجليزية الشهيرة “أستون مارتن” وتبلغ قيمتها حوالي 7 ملايين و700 ألف جنيه، وتعد الأقل سعرًا بين موديلات الشركة المنتجة.

ونعى عدد كبير من أقارب الضحايا وفاتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي الذي تحول إلى ساحة عزاء بعد ذلك الحادث المروع، داعين لهم بالرحمه والمغفرة، وأشاد عدد كبير منهم بحسن خلق الشابين المتوفيين.

ودعى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الحفاظ على السير وفق السرعات المقررة، وتجنب القيادة بسرعة زائدة قدر الإمكان، حفاظًا على أرواحهم وأرواح المشاة، مؤكدين على أنه مهما ارتفع ثمن السيارة فإن المخاطرة التي يتعرض لها الفرد نتيجة السرعة الزائدة واحدة.

شاهد أيضاً

وراء قتل رانيا صفوت زوج شقيقتها

السبب وراء قتل رانيا صفوت زوج شقيقتها

ارتكبت الإعلامية رانيا صفوت جريمة بشعة في حق زوج اختها في مساء الأمس، الثلاثاء، حيث …

أتوبيس أسيوط

التفاصيل الكاملة لحادث أتوبيس أسيوط

في منتصف ليلة الأمس، الثلاثاء،  شهد طريق أسيوط – البحر الأحمر حادث مرور مروع نتيجة …

النيابة تحقق مع المتسببين في حادث قطار أسيوط

النيابة تحقق مع المتسببين في حادث قطار أسيوط

الحكومة تصرف تعويضات لأهالي الضحايا صرح عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين، عن قرار …