السبت , 23 أكتوبر 2021
ضحية رامز جلال الجديدة محمد عبد الرحمن
ضحية رامز جلال الجديدة محمد عبد الرحمن

ضحية رامز جلال الجديدة محمد عبد الرحمن

استضاف الفنان رامز جلال النجم محمد عبد الرحمن الشهير بـ “توتا”، ليكون ضحية له في الحلقة الجديدة من برنامج “رامز عقله طار”، الذي يعرض على القناة الفضائية mbc بعد أذان المغرب مباشرة.

نذكر أن الفنان محمد عبد الرحمن لم يشارك في الماراثون الرمضاني للعام الحالي، وكان آخر ظهور له في مسلسل “في بيتنا روبوت” عندما حل كضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل مع الفنانة ليلى أحمد زاهر والنجم هشام جمال، وحقق هذا الدور نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضا : دينا الشربيني تنسحب من لعبة رامز بعد إصابتها

شارك الفنان محمد عبد الرحمن في الماراثون الرمضاني السابق لعام 2019-2020، وقدم عددًا من الأدوار كان أولهم دوره في مسلسل إسعاف يونس الذي عرض على إحدى المنصات الرقمية، والدور الآخر عندما حل كضيف شرف في مسلسل 2 في الصندوق.

وانهى الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن من تصوير الدور الذي يقوم بتصويره ليشارك من خلاله في مسلسل الشايب مع الفنان آسر ياسين.

كانت شهرة محمد عبد الرحمن منذ بداية ظهوره في عروض تياترو مصر واكتسب بعدها جماهيرية كبيرة نظرًا لأدواره التي قام بتجسيدها.

محمد عبد الرحمن

ولد الفنان محمد عبد الرحمن في عام 1986م ويبلغ من العمر 35 عامًا واشتهر بلقب “توتا”، درس في جامعة القاهرة بكلية الحقوق وتخرج منها في عام 2007، وبدأ مشواره الفني من على مسرح الجامعة واشتهر من بعد مشاركته مع الفنان أشرف عبد الباقي في مسلسل راجل وست ستات الذي عرض في عام 2007، وذاع سيطه بعد عمله مع الفنان أحمد حلمي في فيلم إكس لارج الذي عرض لأول مرة في عام 2011، وحظي بجماهيرية واسعة بعد أدواره التي قام بها في مسرح مصر ومسلسل الكبير أوي مع الفنان أحمد مكي.

تزوج من السيدة “آية” وأنجب منها ابنته الوحيدة “ليلى”.

أعمال محمد عبد الرحمن

شارك الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن في عدد من المسلسلات نذكر منها: راجل وست ستات الجزء الأول والثالث والرابع والثامن، أبو ضحكة جنان، حاميها وحراميها، الكبير أوي الجزء الثالث، الرجل العناب، أنا وبابا وماما، الكبير أوي الجزء الرابع، المسيحاتي، لهفة، أنا وبابا وماما الجزء الثاني، أستاذ ورئيس قسم، ألف ليلة وليلة، صد رد، ولاد التيتا، سك على إخواتك، الواد سيد الشحات.

بالإضافة إلى أدواره في عدد من الأفلام السينمائية نذكر منها: إكس لارج، يوم مالوش لازمة، جحيم في الهند، أوشن 14، خير وبركة، لص بغداد، الخطة العايمة، مش أنا.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد …

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …