حقيقة شائعات مرض رجل الأعمال خالد مقداد
حقيقة شائعات مرض رجل الأعمال خالد مقداد

حقيقة شائعات مرض رجل الأعمال خالد مقداد

كتب : هشام صلاح الدين

انتشرت في الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار حول وفاة رجل الأعمال خالد مقداد بسبب تصريح أبنائه عن تعرضه لوعكة صحية أدت إلى احتجازه بإحدى مستشفيات دولة الكويت، وتم التأكيد على أن خبر الوفاة هو الأمر العاري تماما من الصحة.

اقرأ أيضا : تفاصيل حالة مرتضى منصور الصحية بعد تحويل مخالفاته للنيابة العامة

ونشر ابنه المعتصم بالله فيديو قصير على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، برفقة والده من داخل غرفة الرعاية المركزة من إحدى مستشفيات مدينة الكويت وأكد على أن والده يطلب من جمهور ومتابعي قناة طيور الجنة الدعاء له بالشفاء العاجل في تلك الأيام المباركة.

وصرح المعتصم بالله ابن رجل الأعمال “خالد مقداد”، والشهير باسم “عصومي”، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بأن والده قد تعرض في الأيام القليلة الماضية لوعكة صحية شديدة أدت إلى احتجازه داخل غرفة الرعاية المركزة بإحدى مستشفيات مدينة الكويت، تحت ملاحظة عدد من الأطباء المختصين.

ووفق ما نشره “عصومي” على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي أنه يرجوا من متابعيه الدعاء لوالده بتمام الصحة والعافية خلال تلك الأيام المباركة لعل الله يستجيب لدعوة أحد في وقت استجابة ويكتب له الشفاء العاجل.

تصريحات إبراهيم السيلاوي عن مرض خالد مقداد

وذكر الفنان إبراهيم السيلاوي أن الأخبار التي تداولت بشأن وفاة رجل الأعمال خالد مقداد لا أساس لها من الصحة، وذكر في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : ” كل من يسأل عن الحبيب أبا الوليد خالد مقداد، أموره طيبة ونسأل الله له تمام الصحة والعافية، ولا صحة للإشاعات”.

وذكر أحد المصادر المقربة لرجل الأعمال خالد مقداد أن دخوله المستشفى جاء عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وطالبت عائلته الدعاء له بالشفاء عبر صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

خالد مقداد

خالد مقداد هو واحد من أكبر رجال الأعمال وأهمهم في منطقة الخليج العربي، ولد لعائلة أردنية في عام 1972 ويقيم بدولة الكويت مع عائلته منذ ميلاده، وتزوج من السيدة “مروة حماد”، التي أنجب منها أبناءه وهم: إياد، سند، الولي، المعتصم بالله، جنى، جاد.

أنشأ خالد المقداد سلسلة قنوات طيور الجنة، ولاقت نجاحًا كبيرًا، وقدمت عددًا كبيرًا من أغاني الأطفال وزاد جمهورها في مختلف أنحاء الوطن العربي، وشارك جميع أبنائه في تمثيل بعض الأعمال الفنية المقدمة للأطفال خلال السنوات الماضية.

شاهد أيضاً

توسعات مصفاة تكرير ميدور بالأسكندرية بتكلفة 2,4 مليار دولار

توسعات مصفاة تكرير ميدور بالأسكندرية بتكلفة 2,4 مليار دولار

تفقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية يرافقه اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية ولفيف …

جامع تعلن نجاح مفاوضات الجولة 4 لإتفاق التجارة الحرة بين مصر ودول الاتحاد الاوراسى

جامع تعلن نجاح مفاوضات الجولة 4 لإتفاق التجارة الحرة بين مصر ودول الاتحاد الاوراسى

أكدت السيدة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة أن نجاح الجولة الرابعة لمفاوضات اتفاق التجارة الحرة …

قرارات اجتماع مجلس الوزراء اليوم

قرارات اجتماع مجلس الوزراء اليوم

الموافقة على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات، …