ميريام فارس
ميريام فارس

ميريام فارس تشارك في إعلانات رمضان بعد هجومها على مصر

كتب : ابراهيم سراج

تصدرت الفنانة ميريام فارس قائمة تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر في مصر، بعد بداية عرض الإعلان الذي تشارك فيه لصالح احدى الشركات العقارية التابعة لإحدى القرى الساحلية.

وكان سبب في تصدر ميريام فارس لقائمة الأكثر تداولًا هو ما قالته في السابق على مصر منذ عامين أثناء حوارها في مهرجان موازين ايقاعات الدولية في المغرب لعام 2019.

اقرأ أيضا : هاني شاكر يصرح شيرين مش مطربة مصر الأولى

وكانت الفنانة ميريام فارس ذكرت على هامش اللقاءات الصحفية بمهرجان موازين بالمغرب، أن عدم تواجدها في الحفلات التي تقام بمصر يرجع إلى ارتفاع أجرها وقالت: “قبل الثورة كُنت أحيي أكثر من حفلين وثلاثة أسبوعيًا، لكن بعد الثورة المصرية توقفت الحفلات، وفي خلال ذلك الوقت أنا كبرت وأجري ارتفع وزادت متطلباتي، بصراحة أصبحت تقيلة على مصر ولهذا السبب لم أعد موجودة بكثرة في الحفلات المقامة بمصر”.

ونذكر أنها قدمت اعتذار سابق عن ما قالته خلال فعاليات ذلك المهرجان نتيجة الجدل الذي أثارته بين جماهيرها من الشعب المصري.

ومن جانبه تجاهلت الفنانة ميريام فارس الانتقادات التي توجهت إليها، ونشرت على صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “استمتعت بالعمل على هذه الحملة لصالح أحد المشروعات العقارية، أتمنى أن تنال الأغنية الجديدة #حالة_حلوة إستحسانكم”، وأضافت: “أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان. فرحانة كتير إني كون Trending في مصر بعد أقل من ٢٤ ساعة من طرح الإعلان. وحشاني يا مصر”.

وعلى جانب الانتقادات التي وجهت لميريام فارس، احتفى بها عدد من الجماهير ورحبوا بعودتها للمشاركة بالأعمال المصرية مرة أخرى، وعلق أحد المتابعين قائلًا: ” وانتي كمان وحشتي مصر أوي وبتقولك عايزين نشوفك في أدوار كبيرة زي مسلسل اتهام، تحياتي”.

انتقاد كريم عفيفي لميريام فارس

انتقد عدد كبير من المواطنين والفنانين المصريين الفنانة ميريام فارس بعد عودتها للمشاركة في الأعمال المصرية مرة أخرى، وكان من ضمنهم الفنان كريم عفيفي، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر تدوينة كتب فيها: “ هي مش قالت إنها تقيلة على مصر، جاية تعمل إعلانات عندنا ليه.”

في السياق ذاته نذكر أن الفنان كريم عفيفي يشارك في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال دوره في مسلسل “نجيب زاهي زركش”، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين نذكر منهم يحيي الفخراني، وأنوشكا، وكريم عفيفي، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد.

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إخراج شادي الفخراني، ومن تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال.

الوسوم

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …