محمود علاء
محمود علاء

محمد صديق يهاجم محمود علاء لاعب مستهتر وغير محترف

كتب : احمد زيدان

هاجم محمد صديق نجم الأهلي والزمالك سابقًا، اللاعب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وصرح اللاعب محمد صديق في حديثه عبر برنامج “ستاد المصري اليوم” الذي تقدمه الكاتبة الصحفية ياسمين عبد العزيز، أن اللاعب محمود علاء أضاع مجهود لاعبي نادي الزمالك في الشوط الثاني من مباراتهم مع النادي الأهلي بسبب إهداره لضربة جزاء.

اقرأ أيضا : ملخص مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وتابع محمد صديق حديثه قائلًا أن اللاعب محمود علاء تعامل مع ضربة الجزاء باستهتار كبير وعدم احترافية بعدما ركل الكرة ركلة ضعيفة ووضعها في يد الحارس علي لطفي، حارس مرمى الأهلي.

نذكر أن فريق النادي الأهلي تمكن من تحقيق الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، في مباراة القمة 121، والمباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي 2020- 2021.

شهدت تلك المباراة غياب حارس المرمى محمد الشناوي ونزول اللاعب على لطفى بدلًا عنه مما أدى إلى تخوف الجماهير، ولكنه خاض المباراة ببراعة وتمكن من انقاذ فريقه من عدة هجمات من نادي الزمالك، ومن المتوقع الاعتماد عليه في عدد من المباريات المقبلة.

ولعب فريق نادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: علي لطفي، في خط الدفاع: بدر بانون ورامي ربيعة وأحمد بيكهام وأيمن أشرف، في خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات وأفشة وطاهر محمد طاهر، في خط الهجوم: محمد شريف.

بينما لعب فريق نادي الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: فى حراسة المرمى: محمود جنش، فى خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود علاء – محمود الونش – حازم إمام، فى خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق  شيكابالا، فى خط الهجوم: مروان حمدي.

وبذلك يحتل فريق النادي الأهلي المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020- 2021، برصيد 30 نقطة بعدما خاض 12 مباراة فاز في 9 منها وتعادل في 3 ولم يخسر أي مباراة حتى الآن، وتعد تلك المباراة الثالثة له على التوالي بعدما فاز في مباراتين سابقتين لها.

بينما يحتل فريق نادي الزمالك صدارة جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 33 نقطة بعدما خاض الفريق 15 مباراة فاز في 10 مباريات منها وتعادل في 3 وخسر مباراتين.

ومن المنتظر أن تعقد المباراة المقبلة بين فريق النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك في يوم الإثنين الموافق 10 من شهر مايو المقبل.

شاهد أيضاً

أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

محمد النني يقود أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أرسنال من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي نيوكاسل …

طلائع الجيش

طلائع الجيش يفوز على نادي أسوان بثلاثية نظيفة

تمكن فريق طلائع الجيش من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي أسوان بنتيجة 3-0، في …

الدوري الإيطالي

ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة يوفنتوس

يلتقي اليوم كل من فريق يوفنتوس الإيطالي مع فريق أودينيزي في المباراة المقرر إقامتها في …