محمد رشاد في شيخ الحارة
محمد رشاد في شيخ الحارة

محمد رشاد عن طليقته مي حلمي بتستعطف الناس

أثار المطرب محمد رشاد حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته التي صرح بها خلال ظهورة كضيف في إحدى حلقات برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي.

اقرأ أيضا : هاني شاكر يصرح شيرين مش مطربة مصر الأولى

دار الحوار مع المطرب محمد رشاد خلال الحلقة، حول الادعاءات التي أسندت إليه من قبل طليقته مي حلمي خلال حلقات نفس البرنامج في الأيام القليلة الماضية مع الإعلامية إيناس الدغيدي.

رد محمد رشاد على كل تلك الادعاءات وأدلى عن كثير من المفاجآت، وكان أولها رده على اتهام طليقته له بأنه المتسبب في إجهاض توأمهما بسبب اعتدائه عليها بالضرب، فنفى حدوث ذلك وأكد أن إجهاضها كان بسبب خضوعها لعملية “شفط”، وكان يتمنى بشدة أن يرزقه الله تعالى بالأولاد.

وأما عن تعديه عليها بالضرب فلم ينكر محمد رشاد الامر وقال أن ضربه لها كان بسبب إهانتها الشديدة لوالدته أثناء تواجدها بمنزلهم، وهو الأمر الذي جعله يفقد السيطرة على أعصابه واعتدى عليها بالضرب.

ورد المطرب محمد رشاد على اتهام طليقته له بأنها هي التي كانت تتولى الإسراف عليه وعلى المنزل، فنفى الأمر تماما وأكد على أنه كان مسؤول على مصاريف المنزل بالكامل، مضيفًا إلى أنها كانت تتسبب في نفاذ رصيد حسابه البنكي بسبب رغبتها الدائمة في السفر إلى دبي، وكان يستجيب دائما لرغباتها.

وصرح محمد رشاد عبر حلقة شيخ الحارة عن تلقى طليقته مي حلمى رسالة نصية، ولكنه رفض الإفصاح عنها بسبب خوفه من الخوض في الأعراض بناءًا على رغبته، وأوضح أن تلك الرسالة كانت سبب في نشره “بوست” من خلال موقع التواصل الاجتماعي عبر صفحته الشخصيه كتب في “إذا بليتم فاستتروا”.

وصرح المطرب محمد رشاد عن قضية سابقة لطليقته مي حلمي، حيث ذكر خلال الحلقة أن أحد لجان الشرطة المتواجدة على إحدى الطرق أوقفتهم ذات مرة، وأخبره ضابط الشرطة بعد الكشف عن بطاقة مي حلمي بأن عليها قضية سابقة ، حيث كانت تسكن في السابق بمنطقة دار السلام في الوقت الذي صدر فيه الحكم، ورفض المطرب محمد رشاد الإفصاح عن نوع تلك القضية.

وتابع الفنان محمد رشاد خلال حديثه في حلقة شيخ الحارة مع الإعلامية إيناس الدغيدي أن زوجته السابقة مي حلمى تسعى لاستعطاف الجمهور، حيث نشرت على صفحتها الشخصية صورة لها من المستشفى وادعت انها أصيبت بجلطة بعد إلغاء حفل زفافهما الأول، في الوقت الذي كانت تجلس معه للصلح بينهما.

الوسوم

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …