هالة صدقي وسامح سامي
هالة صدقي وسامح سامي

طلاق هالة صدقي على الهواء بعد قصة حب طويلة مع زوجها

كتب : هشام صلاح الدين

صرح سامح سامي المحامي وزوج الفنانة هالة صدقي، عن طلاقه لها بشكل رسمي من خلال فيديو قصير قام ببثه من المكان الذي يقم فيه بالولايات المتحدة الأمريكية، وجاء ذلك بعد التصريحات التي أصدرتها مؤخرا في البرامج الحوارية على شاشات التليفزيون.

وصرح سامي عبر مقطع الفيديو الذي قام بنشره، أنه قام بتكليف وكيله القانوني في مصر لإنهاء إجراءات الطلاق بشكل رسمي، وجاء ذلك بعد انتقاده لها بسبب شماتتها في وفاة والده بالإضافة إلى اتهامها له بأنه المتسبب في وفاة والدتها، وأضاف: “ما يشرفنيش انك تحملي اسمي وبطلقك أمام العالم كله”.

اقرأ أيضا : السبب وراء تصريح حنان سليمان أنا مسيحية

كان في وقت سابق قد قرر سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي الإعلان عن تطليقه لها في الفترة المقبلة بعدما استمرت الخلافات بينهما لفترة طويلة، حيث شهدت تلك الفترة وجود عدة صراعات بينهما، وأعلنت الفنانة هالة صدقي أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد زوجها ومحاميه السابق الذي شهر بها، بالإضافة إلى تقديمها بلاغًا ضد المواقع التي نشرت عنها أخبارًا عارية من الصحة.

وأشارت هالة صدقي خلال الفترة السابقة إلى فشل جميع التجارب الزواجية التي خاضتها، بسبب فشل أزواجها، مؤكدة على أنها الوحيدة التي لم تكن فاشلة في تلك التجارب، وقالت في إحدى لقائاتها أنها لن تتزوج مرة أخرى لصعوبة قصة الزواج، حيث يمثل أولادها وعائلتها لها الكثير.

سبب الصراع بين هالة صدقي وسامح سامي

نشأ الصراع بين هالة صدقي وسامح سامي منذ حوالي 5 سنوات عندما طلب منها إجراء تحليل DNA للتأكد من صحة نسب أولاده له بسبب المشاكل الكثيرة التي حدثت بينهما.

وفي لقاء حواري لها مع الإعلامية إيناس الدغيدي من إحدى حلقات برنامج شيخ الحارة، الذي يذاع عبر القناة الفضائية “القاهرة والناس”، أن سبب وفاة والدتها هو تلقيها إعلان قضية ضدها قبل وفاتها مباشرة، وتابعت: “ماتت من حرقة الدم، مشاكلي وجعت قلبها”.

بالإضافة إلى ما قالته هالة صدقي في إحدى البرامج الحوارية بشأن زوجها السابق سامح سامي، بأنه يرفض الانفاق على أبنائه وبالرغم من ذلك فهي لم تقدم أي دعاوى قضائية ضده، ورد عليها بأن ما اتهمته به هو كذب وافتراء، خاصة أنه دفع لها مصاريف أبنائه في ديسمبر مبل قيمته 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى 50 ألف جنيه استرليني، على حد قوله.

قصة زواج هالة صدقي من سامح سامي

كان زواج الفنانة هالة صدقي من المحامي المصري سامح سامي، بعد قصة حب جمعت بينهما، وأنجبت منه طفليها سام ومريم في عام 2009 أثناء تصويرها لمسلسل ” صبايا وأحلامي”، ويبلغان من العمر 12 عامًا ويندر ظهورهما مع والدتهما، وكان آخر ظهور لهما معًا في عام 2019 أثناء تكريمها في مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية.

الوسوم

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …