الجمعة , 22 أكتوبر 2021
دكتورة هال زين العابدين
دكتورة هال زين العابدين

كورونا تتسبب في وفاة زوجة الفنان الراحل خالد صالح

رحلت عن عالمنا اليوم، السيدة الدكتورة هال زين، أرملة الراحل خالد صالح ووالدة الفنان أحمد خالد صالح، عقب إصابتها بفيروس كورونا منذ عدة أيام، وتقام صلاة الجنازة عليها في مسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر ويتم دفن الجثمان في مقابر الأسرة بمنطقة الإمام، حسب تصريحات ابنها أحمد خالد صالح.

اقرأ أيضا : وفاة الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد

وكتب الفنان أحمد خالد صالح عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلًا: “رحلت عني من كنت أكرم من أجلها ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، وادعوا لنا بالصبر والثبات والسلوان، صلاة الجنازة من مسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كان في وقت سابق صرح الفنان احمد خالد صالح عن إصابة والدته بفيروس كورونا وطلب من جمهوره الدعاء لها ونشر صورة تجمع بينهما على صفحته الرسمية في موقع الانستجرام وعلق عليها قائلًا: “اللهم البسها ثوب الصحة والعافية وارفع عنها واحرسها بعينك التي لا تنام، اللهم اشف أمي شفاء لا يغادر سقما، اللهم خذ بيدها واشفيها واشف مرضانا أجمعين عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين. دعواتكم ربنا يطمنا ويعدي الفترة دي على خير يارب”.

ونشر عبر خاصية الاستوري على موقع الإنستجرام: ” دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل، شفاء لا يغادر سقما، إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم”

خالد الصاوي ينعى رحيل الدكتورة هالة زين

نعى عدد من الفنانين رحيل الدكتورة هالة زين كان منهم الفنان خالد الصاوي وكتب على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “لا إله إلا الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، لا نقول إلا ما يرضي الله، فقدت اليوم أخت وأم وصديقة وعشرة عمري، الغالية المرحومة بإذن الله الدكتورة هالة زين حرم المرحوم أخي الذي لم تلده أمي النجم الراحل خالد صالح ووالدة أحمد خالد صالح وحماة هنادي هاني مهنى، عشرة عمر منذ الجامعة ورحلة إخلاص ووفاء وسند ودعم للمرحوم خالد صالح”.

وتابع: “رحلت في أيام البركة، مصاب جلل ولا تعز على الله عز وجل، سلملنا على خالد يا هالة برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

زوجة خالد الصاوي تنعى رحيل الدكتورة هالة زين

وكتبت مي كُريم زوجة الفنان خالد الصاوي على صفحتها الشخصية في موقع انستجرام: “لا اله الا الله، انا لله وانا اليه راجعون، فقدت اليوم اخت وام وصديقة، الغالية المرحومة بإذن الله الدكتورة  هالة حرم المرحوم الأخ والصديق النجم الراحل خالد صالح وولده ابني واخي الصغير أحمد خالد صالح وحماة ابنتي الثانية هنادي هاني مهنى”.

وتابعت: “سيدة فاضلة تقية رحلت في أيام البركة، مصاب جلل لا أستطيع وصفه، ستقام صلاة الجنازة ظهر اليوم من جامع عمرو بن العاص، برجاء الحضور للصلاة عليها والدعاء”.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد …

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …