دينا الشربيني تنسحب من لعبة رامز بعد إصابتها
دينا الشربيني تنسحب من لعبة رامز بعد إصابتها

دينا الشربيني تنسحب من لعبة رامز بعد إصابتها

استضاف يوم الأحد، الفنان رامز جلال في الحلقة السادسة من برنامج “رامز طار عقله”، الفنانة دينا الشربيني، والذي يعرض عقب صلاة المغرب على قناة MBC، والتي ذكرها الفنان رامز جلال خلال حديثه عنها أنها صاحبة أماكن السهر بالإضافة إلى ذكرها بأنها صاحبة تاريخ مع الأزمات، ووصفها أيضا بأنها برج حوت الوسط الفني.

اقرأ أيضا : لعبة ببجي تفاجئ مستخدميها بالتعاون مع محمد هنيدي

انسحاب دينا الشربيني من لعبة حرب الألوان

وأثناء لعبة حرب الألوان التي يلعبها النجوم في الحلقة، أصيبت في قدمها بسبب ضربة موجهة من الفنان رامز جلال، مما دفعها إلى عدم الرغبة في استكمال اللعبة والانسحاب منها.

وحاولت الفنانة دينا الشربيني الظهور بشكل متماسك والسيطرة على أعصابها طوال وجودها بالمركبة التي يحدث فيها المقلب، لكنها سرعان ما فقدت السيطرة على أعصابها بعد إشعال النار وبدأت في الصراخ وأصابتها حالة من الذعر كما يحدث مع كل الضيوف بالحلقات.

ظهرت الفنانة دينا الشربيني مع النجم رامز جلال آخر مرة في برنامج المقالب الذي كان باسم “رامز بيلعب بالنار” وتم إذاعته لأول مرة في عام 2016، ويكون ظهورها مرة أخرى مع رامز في هذا العام بعد غياب دام لـ 5 سنوات عن برامج المقالب.

نبذة عن الفنانة دينا الشربيني

ولدت الفنانة دينا الشربيني في جمهورية مصر العربية، في السابع عشر من شهر مارس لعام 1985 وتبلغ من العمر 36 عاما، ودرست الفنانة دينا الشربيني الإعلام في جامعة 6 أكتوبر.

بدأت مشوارها المهني في عام 2006 حيث اشتغلت كمذيعة وقامت بتقديم برنامج شبابيك وتم بثه من خلال شاشة قناة دريم الفضائية، وسعت دينا الشربيني للعمل في التمثيل فالتحقت بعدد من ورش التمثيل كان أبرزهم تحت إشراف مدربة التمثيل مروة جبريل، وعملت على تحسين مخارج الحروف فدرست مخارج الألفاظ مع الفنانة إيمان يونس.

وشاركت بعدها في عدد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها كإعلامية، وبدأت الفنانة دينا الشربيني الظهور بالأعمال الجماهيرية لأول مرة من خلال مسلسل المواطن X في عام 2011 بمشاركة عدد من النجوم نذكر منهم: إياد نصار، أمير كرارة، عمرو يوسف، رشا مهدي ريهام أمين.

وشاركت الفنانة دينا الشربيني بعد ذلك بالتمثيل في عدد كبير من الأعمال التليفزيونية نذكر منهم: طرف ثالث، حكايات بنات، موجة حارة، تحت الأرض، جراند أوتيل، أفراح القبة، عشم إبليس.

أعمال دينا الشربيني في رمضان 2021

وتشارك الفنانة دينا الشربيني في الماراثون الرمضاني لعام 2021 بدورها في مسلسل قصر النيل ويشاركها في البطولة عدد من الفنانين نذكر منهم: أحمد مجدي، ريهام عبد الغفور، أحمد خالد صالح.

الوسوم

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …