السبت , 23 أكتوبر 2021
حسن الرداد
حسن الرداد

حقيقة شائعات وفاة الفنان حسن الرداد

تصدر خبر وفاة الفنان حسن الرداد محركات البحث بجوجل، بعد تداول عدد من الشائعات حول وفاته، الأمر الذي أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ودفع محبيه إلى وجمهوره إلى البحث وراء صحة الخبر من عدمه.

الأمر الذي تم نفي صحته تماما وأن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة، حيث تبين أن الفنان حسن الرداد لا يزال على قيد الحياة ويتمتع بصحة جيدة في خير حال ويمارس حياته بشكل طبيعي.

اقرأ أيضا : كورونا تتسبب في وفاة زوجة الفنان الراحل خالد صالح

تهنئة حسن الرداد لزوجته في ذكرى مولدها

وهنأ الرداد زوجته بذكرى يوم مولدها في الـ 31 من مارس الماضي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونشر حسن الرداد صورة له برفقة زوجته  الفنانة إيمي سمير غانم وكتب عليها: “عيد مولد سعيد حبيبتي، إن شاء الله سنظل معًا إلى الأبد.”

حسن الرداد

ولد الفنان حسن الرداد بمدينة دمياط في مصر، في الثاني من يناير لعام 1984م، وينتمي لعائلة فنية لأبوه الفنان نبيل الرداد، درس في جامعة القاهرة بكلية التجارة وتخرج منها ثم درس التمثيل في معهد الفنون المسرحية وتخرج منه، وتزوج الفنان حسن الرداد من الفنانة إيمي سمير غانم ابنة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وتم عقد قرانهما في الرابع من نوفمبر عام 2016.

شارك الفنان حسن في عدد كبير من الأعمال التليفزيونية، نذكر منهم: جائنا البيان التالي، خيانة مشروعة، بلد البنات، احكي يا شهرزاد، كف القمر، بنات العم، الآنية مامس، نظرية عمتي، علشان خارجين، قلب امه، عقدة الخواجة، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم توأم روحي وشاركه في البطولة عدد من الفنانين نذكر منهم لقاء الجداوي وبيومي فؤاد وأمينة خليل.

بالإضافة إلى مشاركته في عدد من الأعمال الدرامية نذكر منها: حكايات زوج معاصر، مسلسل الدالي بجزئيه الأول والثاني، ابن الأرندلي، نونة المأذونة، راجل وست ستات الجزء الثامن، مولد وصاحبه غايب، واكلينها والعة (سبع صنايع) الجزء الأول والثاني، الزوجة 18، شاهد عيان.

وشارك الفنان حسن الرداد في عدد من المسلسلات الإذاعية نذكر منهم: أيام جميلة، رجل المستحيل، فرقة سيكا، صورة سيلفي، مش لازم حازم.

بالإضافة إلى مشاركته على المسرح في مسرحية لوكاندة الأوباش، وقدم عدد من البرامج التليفزيونية كان آخرهم برنامج The Mask Singer- انت مين.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد …

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …