السبت , 23 أكتوبر 2021
محمد رمضان يكشف سبب تعاونه مع فري فاير
محمد رمضان يكشف سبب تعاونه مع فري فاير

محمد رمضان يكشف سبب تعاونه مع فري فاير

كشفت قارينا الشركة العالمية للألعاب الإلكترونية، عن انضمام شخصية جديدة للعبتها الشهيرة فري فاير، والتي تجسدها شخصية الفنان المصري محمد رمضان، كان ذلك على برج خليفة من يوم الأمس الأربعاء الذي وافق 14 من شهر أبريل، ويستطيع مستخدمي اللعبة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  الاستعانة بتلك الشخصية أثناء ممارسة اللعبة ابتداءًا من يوم الجمعة الموافق 16 من شهر أبريل الجاري.

اقرأ أيضا : عمرو أديب يرد على محمد رمضان الإنسان المتربي نعمة

وبذلك يكون النجم محمد رمضان هو أول شخصية عربية تنضم إلى اللعبة العالمية فري فاير، وتتجسد شخصيته في اللعبة بشخصية “مارو”.

من الجدير بالذكر أن مستخدمي لعبة قارينا فري فاير وصل عددهم إلى ما يزيد عن 100 مليون مستخدم نشط يوميًا خلال العام السابق 2020، وتتطلع الشركة إلى وصول اللعبة إلى عدد أكبر من المستخدمين خلال العام الحالي.

تعليق محمد رمضان على تعاونه مع قارينا

قام الفنان محمد رمضان بنشر صورة له من بوستر اللعبة، من خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي معلنًا بذلك تعاونه مع الشركة العالمية قارينا، من خلال شخصيته في لعبة فري فاير.

وعلق على الصورة التي نشرها قائلًا: ” يسعدني أن أعلن تعاوني مع الشركة العالمية جارينا فري فاير، الحمد لله أنا الشخصية العربية الأولى في اللعبة الأكثر تحميلاً على مستوى العالم في سنة 2019، 2020″.

وتابع: “شرف كبير أن أكون جزء من عائلة فري فاير بإطلاق شخصيتي الخاصة “مارو ” يوم 16 أبريل، مجهود كبير تم بذله من الشركة لتكون الشخصية بهذه الدقة العالية تمنياتي لكم بالمكسب الدائم بشخصيتي في فري فاير”.

مسلسل موسى

في السياق ذاته نذكر أن الفنان محمد رمضان يشارك في الماراثون الرمضاني بعمل جديد باسم “موسى” ويقوم فيه بدور البطولة، ويشارك في المسلسل عدد من الفنانين نذكر منهم: تارا عماد، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، هبة مجدي، سيد رجب، منذر رياحنة، إخراج محمد سلامة.

يذكر أن مسلسل “موسى” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان تدور أحداثه في إطار درامي أثناء فترة الخمسينات والستينات خلال فترة احتلال بريطانيا لمصر، حول قصة حياة شاب يتوفى والده منذ الصغر، وتلقى على عاتقه مسؤولية أشقائه، مما يضطره إلى مغادرة البلدة التي نشأ فيها والانتقال إلى مدينة القاهرة، ليشتغل بمهنة الاستيراد والتصدير من مدينة غزة إلى مصر والعكس، وخلال رحلته يعجب بشابة فرنسية وتدور بعدها أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد …

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …