الجمعة , 22 أكتوبر 2021
وراء قتل رانيا صفوت زوج شقيقتها

السبب وراء قتل رانيا صفوت زوج شقيقتها

ارتكبت الإعلامية رانيا صفوت جريمة بشعة في حق زوج اختها في مساء الأمس، الثلاثاء، حيث قامت بطعنه عدة طعنات متتالية أدت إلى قتله في الحال قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، وقامت جهات الشرطة بإلقاء القبض عليها وتقرر حبسها 4 أيام على زمة التحقيقات.

اقرأ أيضا : سبب هروب هيثم أحمد زكى من تهمة قتل نسبت إليه

تفاصيل جريمة رانيا صفوت

قامت النيابة العامة بالانتقال إلى مسرح الجريمة لمعاينة وضبط تفاصيل الواقعة، وكشف الفحص والمعاينة عن قتل المتهمة رانيا صفوت للمجني عليه بسبب الخلافات التي نشأت بينهما وتفاقم الشجار بينهما إلى أن وصل إلى التشابك بالأيدي وبعدها أحضرت سكينًا من المطبخ وقامت بضربه.

وأوضحت التحريات أن ما قامت به المتهمة كان نتيجة لإبلاغ المجني عليه عن زوجها الهارب من عدة أحكام قضائية بسبب التهرب من دفع الضرائب.

واتضح للنيابة من خلال التحقيقات أن تلك الجريمة نشأت بسبب نقاش وقع بينهما، ثم احتد النقاش وتطور الأمر إلى السب والشتم بين المجني عليه والمتهمة، مما أدى إلى إحضارها سكينًا من المطبخ، وقامت بضربه بواسطة السكين عدة طعنات متتالية جائت إحداهما في قلبه وتسببت في سقوطه قتيلًا على الأرض، غارقًا بين دمائه، مع وجود شقيقتها التي حاولت جاهدة إنقاذ زوجها بعد وقوعه على الأرض، ولكن دون جدوى.

قامت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة السيدة زينب بالتوجه إلى المنزل الذي تمت فيه الجريمة، بعد تلقيهم بلاغًا عن مقتل رجل على يد مذيعة مشهورة، وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض عليها والتحفظ على السكين التي ارتكبت بها الجريمة، وبعد مواجهتها بالتهمة المنسوبة إليها لم تنكرها واعترفت بارتكابها للحادث بسبب الخلاف الذي نشأ بينها وبين زوج شقيقتها بعد أن قام بإبلاغ الشرطة عنه.

وقامت النيابة العامة بتحرير محضر بالحادث وواصلت التحقيقات بعد الأمر بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

رانيا صفوت

تعد الإعلامية رانيا صفوت من مواليد مدينة القاهرة، عملت كمقدمة برامج في الإذاعة، و اشتهرت بتقديمها لبرنامج “على مزاجك” الذي يعرض على راديو “في السكة”، وحظيت بشهرة كبيرة وجماهيرية واسعة بسبب ذلك البرنامج، ويصل عدد متابعين صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى حوالي 240 ألف متابع.

شاهد أيضاً

حادث قطار منيا القمح

محافظ الشرقية يتفقد مصابين حادث قطار منيا القمح

انتقل الدكتور ممدوح غراب إلى مستشفى منيا القمح بمحافظة الشرقية، بعد وقوع حادث انقلاب عربتي …

أتوبيس أسيوط

التفاصيل الكاملة لحادث أتوبيس أسيوط

في منتصف ليلة الأمس، الثلاثاء،  شهد طريق أسيوط – البحر الأحمر حادث مرور مروع نتيجة …

النيابة تحقق مع المتسببين في حادث قطار أسيوط

النيابة تحقق مع المتسببين في حادث قطار أسيوط

الحكومة تصرف تعويضات لأهالي الضحايا صرح عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين، عن قرار …