السبت , 23 أكتوبر 2021
أتوبيس أسيوط

التفاصيل الكاملة لحادث أتوبيس أسيوط

في منتصف ليلة الأمس، الثلاثاء،  شهد طريق أسيوط – البحر الأحمر حادث مرور مروع نتيجة اصطدام سيارة نقل بأتوبيس ركاب، أدى إلى وفاة 20 شخصًا وإصابة ثلاثة آخرون، وتم نقل جثث ضحايا الحادث والمصابين إلى المستشفى الجامعي، وسط زعر من الأهالي للبحث عن ذويهم داخل مشرحة المستشفى العام.

تفاصيل حادث أتوبيس أسيوط

انتقل عدد من الشرطة والحماية المدنية إلى موقع الحادث بالإضافة إلى حضور عربات الإسعاف، بعدما تلقى محافظ مدينة أسيوط إبلاغًا من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة، عن وقوع حادث مروري بين أتوبيس نقل ركاب وسيارة نقل على طريق أسيوط – البحر الأحمر في اتجاه سوهاج.

وكشفت المعاينة وفحص موقع الحادث عن وقوع حادث تصادم مروع بين أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل أمام الكيلو 103، ونتج عن ذلك الحادث مصرع 20 شخصًا واحتراق جثثهم بالكامل مما أدى إلى صعوبة التعرف على هوياتهم، بالإضافة إلى الإصابات التي لحقت بثلاثة أفراد آخرين، نتيجة الحريق الذي نشأ في الأتوبيس وسيارة النقل، وجرى نقل المصابين الى مستشفى الجامعي، بينما تم نقل جثث الأفراد المتوفين الى مستشفى الايمان العام.

وانتقل الى موقع الحادث بعد البلاغ مباشرة كلًا من: اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، لموقع البلاغ، رافقه اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط والمهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد والعميد إيهاب ثروت مدير إدارة الحماية المدنية، والعميد إيهاب ألفى مدير إدارة المرور.

وشهد حادث أسيوط بالأمس حضور عدد كبير من عربات الاسعاف وصل عددهم الى 25 عربة لنقل المصابين الى المستشفى الجامعي ونقل جثث الضحايا إلى المستشفيات.

حركة المرور بعد الحادث

شهد الطريق بعد ذلك الحادث تعطل في حركة المرور لفترة قصيرة وسرعان ما عادت الأمور لوضعها الطبيعي بعدما تم وضع حواجز مرورية حول مكان الحادث لتعديل حركة سير العربات على الطريق، حتى يتم رفع السيارة والأتوبيس المتهالكين بعد الحادث، وجاري التعرف على جثث الضحايا لإخطار ذويهم.

محافظ أسيوط

أشاد محافظ مدينة أسيوط بجهود قوات الحماية المدنية والإسعاف وقام بتوجيه الشكر لهم بعدما استجابوا سريعًا، وعملوا على استغلال كافة الإمكانيات المتوفرة لنقل جثث المصابين والسيطرة على الحادث.

رئيس جامعة أسيوط

وجه الدكتور طارق جمال رئيس جامعة أسيوط خالص تعازيه لأسر وأهالي الضحايا المتوفين في الحادث، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم جميعاً بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

حادث قطار منيا القمح

محافظ الشرقية يتفقد مصابين حادث قطار منيا القمح

انتقل الدكتور ممدوح غراب إلى مستشفى منيا القمح بمحافظة الشرقية، بعد وقوع حادث انقلاب عربتي …

وراء قتل رانيا صفوت زوج شقيقتها

السبب وراء قتل رانيا صفوت زوج شقيقتها

ارتكبت الإعلامية رانيا صفوت جريمة بشعة في حق زوج اختها في مساء الأمس، الثلاثاء، حيث …

النيابة تحقق مع المتسببين في حادث قطار أسيوط

النيابة تحقق مع المتسببين في حادث قطار أسيوط

الحكومة تصرف تعويضات لأهالي الضحايا صرح عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين، عن قرار …