شريهان على إعلان فودافون
شريهان على إعلان فودافون

أول تعليق لـ شريهان على إعلان فودافون

شهدت القنوات الفضائية اليوم، عودة الفنانة شريهان للشاشات بعد غياب دام قرابة الـ 19 عام، من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات المصرية، الأمر الذي أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي إحتفالًا بعودتها مرة أخرى.

وعلق أحد رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر على الإعلان الذي ظهرت فيه شريهان من خلال تدوينة كتب فيها: “نورتي الدنيا الذهب لا يصدأ”

اقرأ أيضا : السبب وراء تصريح حنان سليمان أنا مسيحية

يتناول الإعلان الذي ظهرت فيه الفنانة شريهان قصة حياتها، حيث يبدأ بنجاحها في بداية مشوارها الفني خلال المسرح والفوازير التي قدمتها، وتنتقل خلال مشاهد الإعلان لتجسيد الحادث الذي مر بها في السابق، حيث تظهر في مشهد كامل أثناء قيادتها للسيارة ثم ترتفع طائرة في الهواء نتيجة حادث مروري مروع، مما تسبب في إصابتها في ظهرها وتحديدًا في العمود الفقري، ويرمز ذلك المشهد للحادث الذي تسبب في إصابتها بكسر في العمود الفقري الأمر الذي كان ربما يعرضها للإصابة بالشلل، وتابعت الفنانة شريهان بعد ذلك الحادث إجراء عددًا كبيرًا من العمليات الجراحية وصل إلى حوالي 30 عملية جراحية، ومرت خلال تلك الفترة من حياتها بأوقات صعبة، المشهد الذي جسدته في الإعلان داخل غرفة العمليات وحولها عددًا من الأطباء، وبعدها عادت مرة أخرى بصورة أجمل وأقوى من ذي قبل، موجهة رسالة للأشخاص اليائسين من الحياة أنه مهما توالت الصعوبات والمشاكل فبالعزيمة يستطيع الإنسان العودة مرة أخرى بشكل أقوى.

وفي سياق متصل، نشرت الفنانة شريهان عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر عدة تدوينات قبل عرض الإعلان وكتبت: «وفي هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزة أقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً، حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم، وبدعائكم شفيتوني ولسه بتشوفوني».

وتابعت: “«أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة».

وأضافت: “«هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم ؟»

واستكملت: “«كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني و انحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد، مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم وبنفسي!! ولو عليا، كنت عايزة ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية».

واختتمت النجمة شريهان سلسلة تدوينهاتها قائلة: ” شكراً و١٠٠ مليون إنحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم، شكراً”

الوسوم

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …