عمرو أديب
عمرو أديب

عمرو أديب يرد على محمد رمضان الإنسان المتربي نعمة

في مساء الأمس الأحد، رد الإعلامي عمرو أديب على الإساءة الموجهة له من قبل محمد رمضان، عبر برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة mbc مصر.

وصرح الإعلامي عمرو أديب بأنه قرر مقاضاة محمد رمضان بعدما نشر مقاطع فيديو تسخر منه في الأيام الماضية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

وأوضح عمرو أديب خلال برنامجه أنه قام برفع دعوى قضائية ضد محمد رمضان لأخذ حقه دون تجاوز على حد قوله، من خلال القضاء المصري، وأضاف أنه سيتبرع التعويض الذي سيحكم له به إلى مستشفى أبو الريش للأطفال.

اقرأ أيضا : هاني عادل يفاجئ جمهوره بزواجه من أستاذة جامعية

وقال أديب أثناء البرنامج: “الإنسان المتربي نعمة ولو مش متربي في اللي ممكن يربيك، وللأسف في ناس بيبقى حظها وحش لأنها تعودت أن تأخذ الحياة بوجهها لأن ماحدش هيعملها حاجة وبيحسوا انهم مسنودين، إنما أنا معنديش مشكلة اختلف مع أي حدة على أي حاجة بس لما نوصل لعدم الرباية ده بقه موضوع مش أنا الي باخذ حقي فيه، في قانون في البلد والحمد لله القانون ده جاب الحق للناس الأسبوع اللي فات”.

وأضاف: “النهار ده طلبت من المحامي بتاعي الأستاذ طارق جميل سعيد أنه يرفع قضية على محمد رمضان لإساءته لي، ونذرت نذر قدام الناس كلها أي فلوس هاخدها من محمد رمضان هوديها مستشفى الأطفال في أبو الريش، 100 ألف جنيه يروحوا لمستشفى أبو الريش، مليون جنيه لمستشفى أبو الريش، 5 مليون جنيه لمستشفى الأطفال أبو الريش، أنا مش من النوع اللي بياخد حقه بالتجاوز البلد دي فيها قانون”

رد لميس الحديدي على خلاف محمد رمضان وعمرو أديب

ردت الإعلامية لميس الحديدي على الخلاف الحاصل بين زوجها الإعلامي عمرو أديب ومحمد رمضان بتدوينة نشرتها على الحساب الرسمي لها من خلال موقع التدوينات القصيرة تويتر: ” لما تكون مغرور وتافه وغبي ومحدث نعمة، توليفة غير مسبوقة بصراحة.”

سبب الخلاف بين محمد رمضان وعمرو أديب

في الأيام القليلة الماضية كان الإعلامي عمرو أديب وجه انتقاده للفنان محمد رمضان، بعدما قام بنشر مقطع فيديو يرمي فيه النقود عقب قضاء المحكمة الاقتصادية بإلزامه بتعويض تبلغ قيمته 6 ملايين جنيه، للطيار الذي تسبب في وقفه أشرف أبو اليسر.

ووجه الإعلامي عمرو أديب كلامه للفنان محمد رمضان خلال برنامج الحكاية قائلًا: ” يا محمد يا رمضان لو أنت الفلوس متهمكش كنت أتبرع بيها أو إديها للطيار اللي عملت له مصيبة”.

 وأضاف: “أنت مش شايف أنك بقالك فترة بتبقى تريند إزاي؟ الناس اللي أنت استفزتها هم اللي عملوك لأن جزء منك سوشيال ميديا”.

شاهد أيضاً

شيخ الحارة والجريئة

نيللي كريم تصرح: مخرجة بـ 100 وش انشغلت عن الموسم الثاني بزواج ابنتها

صرحت الفنانة نيللي كريم أن سبب تأخر مسلسل بـ 100 وش هو انشغال المخرجة بزواج …

سمية الخشاب تقع في فخ رامز طار عقله

سمية الخشاب تقع في فخ “رامز طار عقله”

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة مع رامز جلال في برنامج “رامز طار عقله” الذي يذاع …

جزر المالديف

أهم معالم جزر المالديف.. أشهر بلاد آسيا السياحية

طرحت الفنانة رزان مغربي سؤالًا خلال برنامجها المذاع في شهر رمضان الكريم “مسابقة رزان ومهيب”، …