الجمعة , 22 أكتوبر 2021
هاني عادل
هاني عادل

هاني عادل يفاجئ جمهوره بزواجه من أستاذة جامعية

كتب : ابراهيم سراج

احتفل الفنان هاني عادل بزفافه على الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، في مساء الجمعة بإحدى الفنادق الشهيرة بمدينة دهب، وحضر الحفل عددًا من الفنانين والمشاهير.

دياموند بو عبود

تعتبر الفنانة دياموند بو عبد واحدة من أبرز الممثلين اللبنانيين بالرغم من عدم ظهورها في عدد كبير من الأعمال ويرجع ذلك لأهمية الأدوار التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

اقرأ أيضا : هند صبري تعلق على مشاركتها في حفل نقل المومياوات الملكية

درست الفنانة دياموند بو عبد التمثيل والإخراج وحصلت فيهم على دبلوم الدراسات العليا، وعملت أستاذة بالجامعة اللبنانية.

كان أول لقاء جمع بين الفنان هاني عادل والفنانة دياموند بو عبد من خلال مسلسل السهام الفارقة في عام 2018، وكانت تدور أحداثه حول طبيعة الحياة بعد سيطرة تنظيم داعش الإرهابي على البلاد.

ظهرت الفنانة دياموند بو عبد لأول مرة في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل روبي في عام 2012، وجسدت فيه دور شيرين المصابة بالشلل.

حصلت الفنانة اللبنانية دياموند بو عبد على عدد من الجوائز كان من ضمنهم جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي عن الدور الذي جسدته في فيلم “في سوريا”.

هاني عادل

أما عن الفنان هاني عادل فهو من مواليد الثامن من سبتمبر لعام 1976 ويبلغ من العمر 44 عامًا، درس الفنان هاني عادل الحقوق في جامعة القاهرة وتخرج منها، وعمل كعازف جيتار وممثل، حيث بدأ حياته الفنية مع فرقة وسط البلد عام 1999م وكان من مؤسسيها، وبدأ أول أعماله السينمائية في عام 2008 من خلال مشاركته في فيلم زي النهاردة للكاتب والمخرج عمرو سلامة، وفيلم ليلة في القمر الذي بدأ تصويره في عام 2003م وعرض لأول مرة على شاشات السينما عام 2008م وكان من إخراج المخرج خيري بشارة.

شارك بعدها هاني عادل في العديد من الأفلام السينمائية نذكر منهم: ناقص واحد، أخر أيام الأرض، ولد وبنت، بيبو وبشير، فتاة المصنع، هيبتا: المحاضرة الأخيرة، الكنز بجزئيه الأول والثاني.

أما عن أعمال الفنان هاني عادل الدرامية فكان أول مسلسل له بعنوان الهروب من الغرب ومسلسل عايزة أتجوز الذي عرض لأول مرة في رمضان لعام 2010 وكان من إخراج رامي إمام وتأليف الكاتبة غادة عبد العال ومن بطولة هند صبري وسوسن بدر.

وشارك بعدها الفنان هاني عادل في عدد من المسلسلات الدرامية نذكر منهم: سر علني، زي الورد، بنت اسمها ذات، صاحب السعادة، سجن النسا، تحت السيطرة، حارة اليهود، الكبريت الأحمر، سابع جار، حلاوة الدنيا، ليه لا.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد …

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …