شعار الدوري الانجليزي
شعار الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي يتصدر الدوري الانجليزي بعد خسارته أمام ليدز يونايتد

كتب : احمد زيدان

استطاع اليوم فريق ليدز يونايتد تحقيق الفوز على مضيفه فريق مانشستر سيتي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم.

لعب فريق ليدز يونايتد وفريق مانشستر سيتي المباراة ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الكروي الجاري 2021، واستضاف الفريق الانجليزي مانشستر سيتي غريمه فريق نادي ليدز يونايتد على أرض ملعب استاد الاتحاد الموجود بمدينة مانشستر، وتم إذاعة المباراة على قنوات بي ان سبورتس الرياضية.

اقرأ أيضا : موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

وبعد تلك المباراة يكون استطاع نادي مانشستر سيتي من السيطرة على صدارة الجدول الدوري الإنجليزي الممتاز بالرغم من خسارته في تلك المباراة بفارق 14 نقطة عن وصيفه في الجدول فريق نادي مانشستر يونايتد الذي يبلغ رصيد نقاطه 60 نقطة، وبذلك يكون استطاع فريق ليدز يونايتد من تسجيل 74 نقطة في رصيده بعدما خاض 32 مباراة خلال ذلك الموسم الكروي الجاري، فاز في 23 مباراة منها وتعادل في 5 وخسر في 4، وسجل خلال تلك المباريات 67 هدفًا ودخل في شباكه 23 هدفًا.

أما نادي ليدز يونايتد فقد ارتفع رصيد نقاطه إلى 45 نقطة واستطاع أن يحتل المركز العاشر من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الحالي، بعدما خاض 31 مباراة وتمكن من الفوز في 14 منها وتعادل في 13 وخسر في 14، واستطاع فريق ليدز يونايتد خلال تلك المباريات أن يسجل 49 هدفًا ودخل في شباكه مثلهم.

تشكيل المباراة

شهدت تلك المباراة الكثير من التغييرات حيث جاء تشكيل نادي مانشستر سيتي في مباراته اليوم أمام نادي ليدز يونايتد بقيادة المدير الفني للفريق الإسباني بيب جوارديولا، ولعب الفريق المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى : إيديرسون

في خط الدفاع : جواو كانسيلو – أليكسندر زينشينكو – بينجامين ميندي – أكي – ستوتز.

في خط الوسط: فيرناندينيو – بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيران توريس – جابرييل جيسوس – ستيرلنج.

وفي دكة البدلاء يتواجد كل من : ستيفن – كايل ووكر – روبين دياش – ايريك جارسيا – فيل فودين – رودري – كيفين دي بروين – رياض محرز – جوندوجان.

أهداف المباراة

سجل هدف المباراة الأول اللاعب ستيوارت دالاس لصالح فريق الليدز في الدقيقة الـ 42 من عمر المباراة، وسجل هدف التعادل لنادي مانشستر سيتي اللاعب فيران توريس في الدقيقة الـ 76 من عمر المباراة، واستطاع اللاعب ستيوارت دالاس من تسجيل هدف الفوز لفريق ليدز يونايتد في الدقيقة الـ 90+1 من عمر المباراة.

شاهد أيضاً

أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

محمد النني يقود أرسنال للفوز بثنائية نظيفة على نيوكاسل يونايتد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أرسنال من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي نيوكاسل …

طلائع الجيش

طلائع الجيش يفوز على نادي أسوان بثلاثية نظيفة

تمكن فريق طلائع الجيش من اقتناص الفوز من منافسه فريق نادي أسوان بنتيجة 3-0، في …

الدوري الإيطالي

ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة يوفنتوس

يلتقي اليوم كل من فريق يوفنتوس الإيطالي مع فريق أودينيزي في المباراة المقرر إقامتها في …