سبب هروب هيثم أحمد زكى من تهمة قتل نسبت إليه
سبب هروب هيثم أحمد زكى من تهمة قتل نسبت إليه

سبب هروب هيثم أحمد زكى من تهمة قتل نسبت إليه

كتب : ابراهيم سراج

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان هيثم أحمد زكى حيث الذي ولد في مثل هذا اليوم لعام 1984م، وسرعان ما رحل شابًا عن عالمنا في نوفمبر 2019، توفي والدي الفنان هيثم أحمد زكى منذ طفولته وتركاه وحيدًا حيث عانى من الوحدة طوال فترة حياته حتى مات وحيدًا بمنزله في ساعات الصباح الأولى من يوم الخميس وبلغ من العمر 35 سنة.

أعمال هيثم أحمد زكى الفنية

عانى الفنان هيثم أحمد زكى من مقارنة الناس له بوالده الراحل الفنان أحمد زكي فذكر في تصريحات له أنه يراوده القلق حين يتم المقارنه بينه وبين والده لما في تلك المقارنة من ظلم له، حيث تصعب المقارنة بين الراحل أحمد زكي وأي فنان آخر، وتكون أكثر صعوبة وظلمًا حين يقارن بشاب في بداية مشواره الفني، وأضاف الشاب هيثم أحمد زكى في تصريحات سابقة له أنه لا يحاول تقليد أحد من النجوم الذين ساروا على نهج آبائهم بل يحاول أن يؤدي كل دور ينسب إليه بطريقته الخاصة.

اقرأ أيضا : هند صبري تعلق على مشاركتها في حفل نقل المومياوات الملكية

بدأ الراحل الشاب هيثم أحمد زكي مشواره الفني في الفيلم الذي جمع بينه وبين والده فيلم “حليم” واستكمل المشاهد الباقية لوالده في الفيلم بعد وفاته، جسد الفيلم حياة الراحل عبد الحليم حافظ، وقام هيثم زكي بتجسيد شخصية عبد الحليم حافظ في فترة شبابه، شارك النجم  هيثم أحمد زكي في بطولة الفيلم الفنانة منى زكي وعدد من النجوم.

كان ثاني أعماله فيلم البلياتشو في عام 2007م، كانت تدور أحداث الفيلم حول لاعب ترابيز في سيرك يمر بالعديد من المشاكل في حياته وتقلبها رأسًا على عقب، شارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين نذكر منهم فتحي عبد الوهاب، هيدي كرم، سوسن بدر، عزت أبوعوف، دينا، أحمد راتب، أحمد الفيشاوي.

وعن ثالث أعماله السينمائية فشارك في فيلم كف القمر الذي كانت تدور أحداثه حول سيدة من الصعيد تدعى قمر لديها 5 أبناء كانو لها بمثابة أصابع كف يدها وتسعى لأن تجعلهم متحدين دائمًا ولكن فرقتهم الحياة بعد وفاة والدهم، شارك في بطولة الفيلم خالد الاوى، وفاء عامر، حسن الرداد، جومانا مراد وغيرهم.

بالإضافة إلى فيلم نقطة دم وفيلم سكر مر وفيلم الكنز بجزئيه الأول والثاني.

اتهام هيثم أحمد زكى في جريمة قتل

في يناير من عام 2011م، تم اتهامه في جريمة قتل، حيث ورث مسدسًا عن والده وسرق منه أثناء فترة ثورة يناير وتم تنفيذ جريمة قتل بواسطة المسدس المسروق في صعيد مصر، وهرب الفنان هيثم أحمد ذكي وظل مختبئًا حتى تم القبض على القاتل الحقيقي وظهرت برائته من التهمة التي نسبت إليه.

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …