هند صبري تعلق على مشاركتها في حفل نقل المومياوات الملكية
هند صبري تعلق على مشاركتها في حفل نقل المومياوات الملكية

هند صبري تعلق على مشاركتها في حفل نقل المومياوات الملكية

كتب : ابراهيم سراج

شاركت الفنانة هند صبري بالأمس في موكب المومياوات الملكية وأعربت عن مدى حبها وفخرها بالحضارة المصرية، الموكب الذي كان بمرأى العالم أجمع لعظمته وتأثيره حيث يعد الحدث الأول من نوعه في العالم.

تعليق هند صبري بعد انتهاء الحفل

وقامت الفنانة هند صبري بنشر عددًا من الصور لها في منطقة الأهرامات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت على الصور التي نشرتها قائلة: ” هبة الله من قديم الزمان انها مصر فانطلق يالساني، وتجاوز حدود شعر ووزن، ربَ حب أقوى من الأوزان”.

اقرأ أيضا : المتحف القومي للحضارة يستقبل زائريه بعد موكب المومياوات الملكية

في السياق ذاته نذكر أن الفنانة هند صبري قد نشرت بالأمس خبر تعافيها من فيروس كورونا المستجد حيث كتبت على صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “المسحة سلبية، ألف حمد وشكر يا رب، الله يشفي ويلطف بكل مريض ويصرف عنا الوباء.”

رد وزارة الآثار على مشاركة هند صبري في الحفل

في وقت سابق تعرضت الفنانة هند صبري للعديد من الانتقادات حول مشاركتها في موكب المومياوات بسبب جنسيتها التونسية، ورد على تلك الانتقادات مصدر من داخل وزارة الآثار المصرية وذكر أنها ليست الفنانة الوحيدة المشاركة في الحفل، حيث يشارك فيه عددًا كبيرًا من المشاهير من بينهم الفنانة التونسية هند صبري.

شهدت البلاد بالأمس السبت الذي وافق 3 من شهر إبريل، حدثًا مهيبًا تم فيه نقل المومياوات الملكية من داخل المتحف المصري إلى متحف  الحضارة المصرية بمدينة الفسطاط، وانطلق الموكب من ميدان التحرير في تمام الساعة السادسة مساءًا، ونقل ذلك الحدث ما يقرب من حوالي 400 قناة حيث يعد ذلك حدثًا تاريخي يحدث لأول مرة بالعالم وينتظره العالم أجمع، ومن المتوقع أن يسهم ذلك الحدث في تنشيط السياحة المصرية حيث يعد دافعًا للسياحة الثقافية بمصر.

كان ذلك الحفل الملكي عامل جذب لأنظار العالم أجمع، وكان لوسائل الإعلام العالمية دورًا كبيرًا في إبراز الموكب، تضمن الموكب عددا من ملوك الدولة الحديثة وصل عددهم إلى 18 ملكًا و4 ملكات.

وحضر الاحتفال الرئيس عبد الفتاح السيسي وكان في استقبال المومياوات بداخل المركز الوطني للإعلام، ونشر على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “هذا المشهد الفخم هو دليل آخر على عظمة حضارة فريدة تصل إلى أعماق التاريخ”.

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …