ممدوح عباس
ممدوح عباس

تفاصيل مكالمة ممدوح عباس مع شيكابالا بعد مباراة الزمالك الاخيرة

كتب : احمد زيدان

في مساء يوم السبت انعقدت مباراة جمعت بين كل من فريق نادي الزمالك وفريق نادي مولودية الجزائر فاز فيها فريق نادي الزمالك على فريق مولودية الجزائر بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وجمع بينهما ملعب 5 يوليو.

تعليق ممدوح عباس على مباراة الزمالك مع مولودية الجزائر

بعد تلك النتيجة جاء تعليق رئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس على المباراة حيث نشر على صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر: ” وهكذا كان الرجال بالأمس عند حسن الظن والتقدير. وتبقى خطوة واحدة للوصول الى الأدوار التالية، ولكن شريطة أن يلعب الترجي بكامل قوته يوم السبت القادم.”

اقرأ أيضا : مواجهة هامة بين نادي الزمالك أمام المولودية

وأضاف عباس : ” بالأمس كان اليوم بالنسبة لي أبيض بريال مدريد وأبيض بالملكي المصري الزملكاوي”

تفاصيل مكالمة ممدوح عباس مع شيكابالا

وأكمل حول تفاصيل مكالمته مع شيكابالا: ” وقد وعدني الفنان شيكابالا بأننا سنفوز في الجزائر، فقلت له أنه لن يحدث، فأكد لي أننا سنفوز.”

وأنهي حديثه بالكلام عن اللاعب فرجاني ساسي حيث كتب: ” فرجاني ساسي فنان يلعب الكرة بالريشة والألوان.. أتمنى أن يبقى في نادي الزمالك وأن تساهم جماهير النادي في بقائه.”

فرجاني ساسي

كان رجل تلك المباراة لاعب فريق الزمالك فرجاني ساسي لاعب خط الوسط التونسي، ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك على موقع التدوينات القصيرة تويتر صورة لللاعب كتب عليها: “ورجل المباراة اليوم هو فرجاني ساسي.”، جاء ذلك بسبب ادائه المهاري الجيد خلال المباراة حيث قاد الفريق لتحقيق الفوز على الفريق الجزائري.

وبعد تلك المباراة ينتظر الزمالك أن يواجه الفائز من المباراة التي تنعقد بين كل من فريق الترجي التونسي وفريق تونجيت السنغالي.

السيناريو المتوقع لتأهل نادي الزمالك

بعد نتيجة تلك المباراة وفوز نادي الزمالك على نظيره مولودية الجزائر فلم يعد أمامه فرصة للتأهل سوى بخسارة فريق مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي وبعدها يصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:

1- الترجي التونسي برصيد 13 نقطة.

2- الزمالك برصيد 8 نقاط.

3- مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط.

4- تونجيت السنغالي برصيد 4 نقاط.

وبتلك النتيجة يضمن فريق نادي الزمالك التأهل إلى دور الثمانية بفارق المواجهات المباشرة عن الفريق الجزائري، على الرغم من تساوي عدد النقاط فيما بينهم.

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …