شعار الزمالك
شعار الزمالك

اليوم مواجهة هامة بين نادي الزمالك أمام المولودية

كتب : احمد زيدان

في مساء اليوم السبت تنعقد مباراة بين فريق كل من نادي الزمالك وفريق نادي مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبعد تلك المباراة ينتظر الزمالك أن يواجه الفائز من المباراة التي تنعقد بين كل من فريق الترجي التونسي وفريق تونجيت السنغالي، في حالة فوزه في المباراة المقامة اليوم مع فريق مولودية الجزائري.

ويعد الزمالك في موقف حرج بسبب ترتيبه في جدول المجموعة الرابعة بعد أن حصل على نقطتين فقط أثناء الأربع المباريات التي خاضها في دوري أبطال إفريقيا حيث تعادل في مباراتين مع مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي والخسارة من الترجي ذهابا وإيابا.

وبذلك يحتل الزمالك المركز الثالث داخل المجموعة الرابعة برصيد نقطتين بينما يتصدر الترتيب فريق الترجي التونسي برصيد 10 نقاط، ووصيفه في الجدول فريق مولودية الجزائري حيث يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويتذيل الترتيب فريق تونجيث السنغالي برصيد نقطة واحدة.

ويحاول نادي الزمالك بذل قصارى جهده للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، من خلال مباراة مع فريق مولودية الجزائر، ويحتاج الفريق للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة أن يفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالي بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة السادسة أمام الترجي، وبذلك التأهل يضمن أن يكون ثاني المجموعة بعد فريق الترجي الذي ضمن تأهله رسميًا للدور المقبل بعد فوزه على فريق نادي الزمالك في الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام مولودية الجزائر

جاء تشكيل فريق نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وأعلن كارتيرون عن استقراره على التشكيل النهائي للفريق وصرح عن الخطة التي ينوي تطبيقها خلال المباراة أمام الفريق الجزائري.

وقرر الفرنسي مفاجأة أصحاب الارض بهدف في بداية المباراة ليسهل من مهمة الفريق خلال باقي أحداث اللقاء، ومن أبرز القرارات التي اتخذها أثناء وضع التشكيل عودة اللاعب محمد أبو جبل لحراسة المرمى بعد أن غاب عن التشكيل في آخر المباريات، بالإضافة إلى اللاعب محمد عبد الشافي الذي اقترب من قيادة الجبهة اليسرى، وتقرر عودة اللاعب حازم إمام لقيادة الجبهة اليمنى حيث جاء بديلًا لللاعب أحمد عيد.

ويلعب الفريق المباراة بالتشكيل التالي: محمد أبو جبل في حراسة المرمى ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي، ويوسف أوباما في خط الوسط وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وحميد أحداد في خط الهجوم.

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …