أشرف صالح
أشرف صالح

وفاء عامر عن وفاة أشرف صالح: مش هدافع عن ظلم

كتب : هدير محمود

نشرت الفنانة وفاء عامر على صفحتها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا تتحدث فيه عن الراحل أشرف صالح، وكتبت: ” مش هدافع عن ظلم لكن أشرف صالح، مضى مع أستاذ شاهين مسلسل بطولة روجينا، إخراج أحمد شفيق، وأستاذ صادق الصباح، بطولة عمرو سعد، وأستاذ فتحي الجندي بطولة حنان مطاوع شركة الروان”.

اقرأ أيضا : حقيقة شائعات موت أشرف صالح بكورونا

وتابعت: “ أشرف صالح فرح بس ملوش نصيب يكمل، مات راضي وفرحان إنه أخيرًا ربنا رزقه بثلاثة أعمال، ده كلام زوجته السيدة المحترمة هبة”.

وأضافت: “ أرزاق موزعها صاحب الدنيا، زملائي وأخواتي لا تقنطوا من رحمة الله ربما تأتي الفرحة والموعد قد أتى للرحيل، ربما نصبر ولنا رزق في الدنيا، وعندما يأتي الحظ نرحل تاركين وراءنا وجع الانتظار، اللهم ارزقنا جميعًا فالرزق ليس في العمل فقط ربما صحة أولاد كرامة وطن لمة حلوة لقمة بتقسمها مع حبايبك وحاجات كتير”.

وختمت الفنانة وفاء صادق حديثها بالدعاء للراحل أشرف فكتبت: ” اللهم اغفر لأشرف ولنا واجعلنا من الحامدين الشاكرين وارزقنا الرزق الذي تراه مناسبا لنا دون وجع، الفاتحة لأشرف صالح ولنا”.

أبرز أعمال أشرف صالح في الدراما التليفزيونية والسينما 

شارك الفنان أشرف مع العديد من كبار الفنانين في العديد من الأعمال الدرامية، نذكر منهم الفنان حسن يوسف في مسلسل إمام الدعاة الذي عرض السيرة الذاتية للشيخ محمد متولي الشعراوي، وشارك مع الفنان خالد الصاوي في مسلسل الصعلوك، ومع النجم الكبير عادل إمام في مسلسل مأمون وشركاه، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل السندريلا ومسلسل أهل كايرو ومسلسل أبو العروسة ومسلسل سلسال الدم، ومسلسل الطبال، ومسلسل رأس الغول، ومسلسل طريقي، ومسلسل ظرف أسود.

وشارك في العديد من الأفلام التي عرضت على شاشات السينما والتليفزيون منهم فيلم كتكوت الذي كان من بطولة الفنان محمد سعد، وفيلم القرد بيتكلم، وفيلم بشتري راجل.

آخر أعمال الراحل أشرف صالح

وعن آخر أعمال أشرف صالح فقد جسد دورًا في مسلسل ربع رومي الذي عرض لأول مرة في الموسم الدرامي لعام 2018، كان المسلسل من إخراج المخرج معتز التوني، ومن تأليف الكاتب تامر إبراهيم والكاتب مصطفى عمر، وشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين نذكر منهم النجم بيومي فؤاد والفنانة القديرة هالة فاخر ومصطفى خاطر، وإدوارد، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، ومحسن منصور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الذين كان لهم دورًا كبيرًا في إنجاح العمل.

شاهد أيضاً

يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن …

ريهام سعيد

ريهام سعيد تصرح: مفيش كرامة بين الزوجين ولو خانك سامحيه

كتب : هشام صلاح الدين ظهرت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة …

مسلسل نهضة السلاجقة العظمي

مسلسل نهضة السلاجقة العظمي من اضخم الانتاجات التركية

كتب : هدير محمود مسلسل نهضة السلاجقة العظمي الحلقة 19 مترجمة على قصة عشق  يعتبر …