السبت , 23 أكتوبر 2021
يوسف شعبان
يوسف شعبان

يوسف شعبان يعود للدراما بعد شائعات تدهور حالته الصحية

كتب : هدير محمود

صرح الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن حالة الفنان يوسف شعبان، حيث انتشرت العديد من الشائعات حول مرض الفنان يوسف شعبان والتدهور الكبير الذي وصلت إليه حالته الصحية.

اقرأ أيضا : ميمي جمال تصرح عن سبب اعتزالها للتمثيل

ونفى الفنان أشرف ذكي حقيقة ما تردد في الساعات الأخيرة بشأن تدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان مؤكدًا أن الفنان يوسف شعبان يتمتع بصحة جيدة وأكد على استقرار حالته الصحية تماما، وأعرب عن مدى استيائه من تلك الشائعات التي تدور حول فناني الوسط الفني عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكان الفنان أشرف زكي في وقت سابق قد تقدم ببلاغ للنائب العام بشأن ردع مروجي الشائعات حول مرض ووفاة الفنانين.

في ذلك السياق نذكر أن الفنان يوسف تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك في عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية وعلى خشبة المسرح، فقدم في السينما عدة أدوار كان من أبرزها فيلم معبودة الجماهير وفيلم حمام الملاطيلي، وجسد أدوارًا عديدة في الدراما التليفزيونية كان من أبرزها شخصية محسن ممتاز في مسلسل رأفت الهجان.

يوسف شعبان يعود للدراما بعد غياب عدة سنوات

وبعد غياب الفنان يوسف عن الأعمال التليفزيونية مدة قاربت الـ 5 سنوات صرح الفنان يوسف شعبان عن مشاركته في إحدى الأعمال الدرامية التي من المقرر عرضها في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2021، وفي تصريحات سابقة له قال انه قد تعاقد بالفعل على ذلك العمل الذي  مازال في مرحلة الكتابة، وسيبدأ في تصوير مشاهد الشخصية التي يجسدها في العمل عقب الانتهاء من كتابة العمل مباشرة.

وعن سبب اختفائه في الفترة السابقة فقال في تصريحاته أن غيابه لم يكن وفق إرادته، فصناع الأعمال يميلون إلى اختيار الشباب للقيام بأدوار البطولة في أعمالهم، بالرغم من ضرورة احتواء الأعمال على أدوارًا تناسب كافة الأعمار السنية المختلفة.

آخر أعمال يوسف شعبان في السينما

كان آخر الأعمال السينمائية التي شارك فيها الفنان يوسف شعبان فيلم “المشخصاتي 2” الذي كان بداية عرضه في عام 2016، وجسد خلال هذا الفيلم شخصية “محسن ممتاز” الشخصية التي اشتهر بها منذ عرض مسلسل رأفت الهجان حيث جسد نفس الشخصية في المسلسل.

شارك في الفيلم عدد كبير من الممثلين نذكر منهم الفنان يوسف شعبان، تامر عبد المنعم، إيمي سالم، بدرية طلبة، انتصار، أحمد عبد الوارث، عبد الله مشرف، ليلى عزب العرب ومنير مكرم، ومن كتابة وإخراج الكاتب والمخرج محمد صلاح أبو سيف، ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي بعد اندلاع ثورة 25 يناير، وبلغت إيراداته أكثر من مليون جنيه.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد …

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …